محمد صلاح يكشف عن موقفه من الانتقال إلى الدوري الإسباني

السبت 19 ديسمبر 2020 | 11:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد صلاح، ردًا على سؤال حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد: "أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة من أعظم الأندية، لكن مستقبلي بيد ليفربول، وأركز حاليا مع الفريق من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأضاف محمد صلاح: "من الصعب تحديد موعد رحيلي عن ليفربول، مستقبلي في يد النادي مثلما ذكرت،وهدفي تحقيق جميع الأرقام القياسية هنا".

وكان محمد صلاح حل مؤخرا في المركز السادس في ترتيب الأفضل في العالم 2020، برصيد 26 نقطة، متفوقا على كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، صاحب المركز السابع بـ 19 نقطة، وزميله نيمار داسيلفا صاحب التاسع بـ 16 نقطة.

إصابة عماد النحاس بكورونا ومسحة جديدة للاعبين

تأكدت إصابة عماد النحاس المدير الفنى لنادى المقاولون العرب بفيروس كورونا، ويخضع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل التأكد من إصابة 10 لاعبين بين صفوف الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة للفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

وكان التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم المقاولون، قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة بالجولة الثانية للدورى ليغيب عن اللقاء حيث يخضع اللاعب للعزل الصحى.

مدرب بيراميدز يكشف تفاصيل تعرضهم للظلم في نهائي الكونفيدرالية

مدرب توتنهام يسخر من كلوب بعد فوزه بجائزة الأفضل

اقرأ أيضا