الأهلي يكشف حقيقة إصابه طاهر محمد طاهر بكورونا

السبت 19 ديسمبر 2020 | 12:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إخضاع طاهر محمد طاهر لكافة الإجراءات الإحترازية بعد إرتفاع درجة حرارته، والتخوف من إصابته بفيروس كورونا .

ونصح الجهاز الطبي للفريق بعزل طاهر محمد طاهر وإبعاده عن مواجهة الفريق ضد غزل المحلة التي جرت مساء أمس الجمعه، وحقق فيها الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة.

كما قام الجهاز الطبي بتوفير اقصي الإجراءات الإحترازية بإبعاد طاهر محمد طاهر عن صفوف الفريق وإجراء مسحة منفردة له تحسبًا لإصابته بفيروس كورونا.

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى النيجر ظهر غدًا، استعدادًا لمواجهة مواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

إصابة عماد النحاس بكورونا ومسحة جديدة للاعبين

تأكدت إصابة عماد النحاس المدير الفنى لنادى المقاولون العرب بفيروس كورونا، ويخضع لاعبي الفريق لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل التأكد من إصابة 10 لاعبين بين صفوف الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة للفريق أمام النجم الساحلى التونسى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

وكان التونسى سيف الدين الجزيرى، مهاجم المقاولون، قد تأكدت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة فريقه الأخيرة أمام وادى دجلة بالجولة الثانية للدورى ليغيب عن اللقاء حيث يخضع اللاعب للعزل الصحى.

مدرب بيراميدز يكشف تفاصيل تعرضهم للظلم في نهائي الكونفيدرالية

مدرب توتنهام يسخر من كلوب بعد فوزه بجائزة الأفضل

اقرأ أيضا