الأهلي يكشف مصير "أفشة والسولية" من لقاء القمة

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي عن تطورات حالات الإصابة لدى اللاعبين التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة .

وقال محمد شوقي: "هناك حالة قلق شديدة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي بسبب كثرة إصابات اللاعبين بفيروس كورونا الفترة الأخيرة".

وتابع: "سيتم عمل إجتماعات مع اللاعبين فور عودتهم من أجل التحدث معهم على كيفية الحفاظ على انفسهم بشكل أكبر والالتزام بالاجراءات الوقائية".

وأضاف: "محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة لا يعانون من أي أعراض بفيروس كورونا، ولكن هذا لا يعنى سلبية المسحة الخاصة بهؤلاء اللاعبين".

واختتم: "موقف أجايي من العودة لم يحسم حتى الآن، ومروان محسن يعاني من شد في العضلة الخلفية لم يشف منه بصورة كلية والجهاز الفني فضل إراحته للمباريات القادمة".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره ساونديب بطل النيجر يوم 23 من الشهر الجاري في ذهاب دور 32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا، كما سيواجه نادي الزمالك يوم 28 من نفس الشهر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكيل جيرالدو يفجر مفاجأة بشأن موقف اللاعب من الرحيل عن الأهلي

أعلن هشام بن صالح، مدير أعمال اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الأهلي المصري، بقاء اللاعب في الموسم الجديد.

وقال بن صالح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، إن جيرالدو مستمر في الموسم الجديد، وهو أحد أوراق الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وشارك في لقاء الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف: "إدارة الأهلي لم تتحدث معي أو مع اللاعب حول رحيله، ومدربه يشركه في المباريات وبالتالي فهو مستمر ولن يرحل".

وأكد أن جيرالدو لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي فقط، موضحًا أن اللاعب سعيد بالتواجد في القلعة الحمراء وتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا.

وانضم جيرالدو للأهلي في يناير 2019، قادمًا من بريميرو دو أوجوستو الأنجولي.

وقال هشام بن صالح: "جيرالدو لاعب دولي ويلعب في الأهلي المصري وقيمته ثابتة في المنتخب، وهو لن ينتقل لناد يحصل فيه علي مقابل مادي أقل مما يحصل عليه في الأهلي وهو شرطه الوحيد".

وأضاف: "من رأيي جيرالدو سيلعب في الأهلي داخل مصر أو سينتقل إلى الخارج ولن يلعب في أي ناد أخر داخل مصر".

ونفى بن صالح وجود عروض حالية للاعب، أو رغبة اللاعب في الرحيل سواء للدوري البرازيلي او لفريقه القديم.

بيريز يحسم مصير بقاء زيدان مع ريال مدريد

مورينيو يشكك في التزام بعض لاعبي توتنهام