رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الداخلية تكشف تفاصيل استشهاد أحد رجالها في عملية امنية لضبط الخارجين

وزارة الداخلية

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط تكوين 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة (سبق اتهام 3 منهم ومطلوب التنفيذ عليهم فى قضايا سلاح- مخدرات - سرقة - ضرب - عاهة مستديمة) تشكيلاً عصابياً تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة واتخاذهم من حجرتين مهجورتين بالأراضى الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر سعد، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

يأتي ذلك استمراراً لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من المُتاجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية والذخائر.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى ولدى استشعار المتهمين بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة "من قوة وحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد"، ومصرع ثلاثة من العناصر الإجرامية وأمكن ضبط الرابع، وبتفتيش الحجرتين عُثر بداخلهما على (2 بندقية آلية - بندقية خرطوش- مسدس- عدد 220 طلقة مختلفة الأعيرة - 30 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر – 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيدرو – مبلغ مالى).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات