فريق عمل "أهل الكهف" ينتهي من تصوير الديكور الأول (صور)

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتهى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، من تصوير الديكور الأول للعمل، على أن يتم البدء في تنفيذ باقي الديكورات في أحد استوديوهات الهرم.

الفيلم تدور أحداثه في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، وسيتم تصويره في ثلاث دول أولها إيرلندا لمدة 4 أسابيع، والمغرب لمدة أسبوعين، وفي مصر لمدة 12 يومًا، على أن ينتهي التصوير نهائيًا بحد أقصى في شهر إبريل المقبل.

العمل بطولة الفنان خالد النبوي ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وعبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من النجوم.

اقرأ ايضاً..

محيي إسماعيل:" أنا حياتي بسيطة خالص بـ اصحى من النوم وأنام تاني".. فيديو

ياسمين عز تستعد لتقديم " ليلة خميس" على شاشة" MBC مصر"

ينطلق برنامج "ليلة خميس" قريبا في حلقات أسبوعية على شاشة "MBC مصر" مع الإعلامية ياسمين عز.

يُعرض برنامج "ليلة خميس" في سهرات أسبوعية شيقة تجمع نُخبه من النجوم في حوارات ومُناقشات جريئة وغير تقليدية تكشف الكثير من القصص والكواليس في أجواء من الترفيه الراقي.

ويستضيف البرنامج عبر حلقاته الإسبوعية نُخبه من النجوم منهم هاني شاكر، سمير غانم، عاصي الحلاني، احمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، حسن شاكوكش، رانيا يوسف، شيماء سيف، حمدي المرغني، عبد الباسط حموده، احمد سعد، مجدي عبد الغني، وغيرهم.

ومن جانبها عبرت ياسمين عز، عن سعادتها بهذه الإطلالة مع النجوم في سهرات أسبوعية غير تقليدية، وقالت إن برنامج "ليلة خميس"، سيستضيف أكثر من نجم في كل حلقة في مجالات متنوعة.

وأشارت عز إلى أن البرنامج يف