محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول بعد قراره بشأن الرحيل

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض النجم الدولي المصري محمد صلاح، تمديد عقده رفقة فريقه ليفربول.

وأكدت التقارير أن ليفربول يواجه مشكلة في تجديد عقد اللاعب، على الرغم من حصوله على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب وجود رغبة من إدارة النادي لتحسين عقده، إلا أنه لن يمدد عقده في الوقت القريب.

وأوضحت أن يورجن كلوب سيقرر إذا كان سيعطي الضوء الأخضر لرحيل صلاح، من أجل الحصول على أموال كبيرة للتعاقد مع لاعب آخر، وإعادة البناء مجددًا في الخط الأمامي.

وينتهي عقد اللاعب مع ليفربول، في يونيو 2023، بعد أن تم استقدامه من صفوف روما في صيف 2017.

مفاجأة من العيار الثقيل.. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم يوسف أوباما لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الأنباء التي ترددت عن اقتراب اللاعب من القلعة الحمراء ودخول مسئولي الأحمر في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اقتراب عقده من الانتهاء مع الابيض، وأحقيته في التوقيع لأي نادي والانتقال اليه بشكل حر مع نهاية الموسم الجاري.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم:"تواصلت مع أحد المسؤولين داخل جدران النادي الأهلي من أجل معرفة حقيقة رغبتهم في التعاقد مع يوسف أوباما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تداول الأمر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب اللاعب من ارتداء القميص الأحمر".

وأكد المصدر: "النادي الأهلي يكن كل الاحترام ليوسف أوباما، لكن مسألة التفكير في ضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي لم يحدث على الاطلاق، اللاعب ملتزم بعقد مع نادي الزمالك ولايصح لنا أن نتعاقد مع لاعب مازال عقده ساريا مع فريقه".

وأضاف: "يوسف أوباما ينتمي لنادي الزمالك بشكل كبير، ونحن نحترمه ونقدره، ولاصحة لما يتردد مطلقا عن رغبتنا في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، لدينا أكثر من لاعب في هذا المركز".

ويجري مسؤولو نادي الزمالك مفاوضات جدية مع يوسف أوباما في الوقت الحالي، من أجل تجديد تعاقده مع الأبيض خلال الفترة المقبلة لمدة جديدة، في ظل وجود رغبة من جانب جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق فى التواجد مع النادي خلال الفترة المقبلة.

أسطورة ليفربول يوجه رسالة هامة لـ محمد صلاح

أحمد الشيخ يكشف عن سر تشجيعه للزمالك وسبب فشل انتقاله للأبيض

اقرأ أيضا