مجدي معتوق يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة "ودوني الجيم"

الخميس 24 ديسمبر 2020 | 05:59 مساءً
كتب : رحاب الخولى

يستعد الفنان مجدي معتوق، لاطلاق أغنيته الجديدة "ودوني الجيم" التي من المقرر أن تذاع عبر عدد من القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، من كلماته، يتحدث الفيديو كليب عن القرارات المتأخرة حول التخسيس من السمنة، كما تحارب الكسل داخل الإنسان والتأخر في تنفيذ القرار في الذهاب إلى الجيم.

وقال الفنان معتوق، إن الفكرة جاء انطلاقا من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باهتمام المصريين بصحتهم، والالتفات إلى أوزانهم، وخطورة السمنة، مشيدًا بالجهود التي بذلت وقامت بتدشن العديد من المبادرات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف معتوق، أنه لا يقتصر على تقديم الفيديوهات فقط، وإنما أخرج العديد من العروض المسرحية، وقام بالمشاركة بالتمثيل في بعضها، لافتاً إلى أن الفنان لابد أن يكون فنان شامل، يجيد التمثيل والغناء والكتابة والإخراج، وهي مقومات وأدوات العمل الفني، لذا قام بتأليف وتلحين أغنيته الجديدة"ودوني الجيم" والتي من المقرر أن تذاع بداية العام الجديد 2021، وهى تحارب التنمر الذي ساد المجتمع خلال الفترة الحالية.

ويشار إلى أن معتوق قدم العديد من الفيديوهات الهادفة التي تعالج الكثير من القضايا الاجتماعية والدينية التي توجد على الساحة حاليا عبر منصته الإلكترونية التي لقيت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور وتفاعل معها وقام بتداولها عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا