فكر في الزواج ثانيًة.. فتاة تقتل زوجها "حرقًا" أثناء نومه (تفاصيل)

الجمعة 25 ديسمبر 2020 | 11:53 صباحاً
كتب : علي عرفات

في جريمة مروعة، أقدمت فتاة على قتل زوجها "حرقاً" أثناء نومه بسبب تفكيره في الزواج الثاني، حيث اكتشفت الفتاة رسائل الحب والغرام في هاتف زوجها مع زميلته في العمل، وعندما واجهته أكد لها أن يحب زميلته ويرغب في الزواج بها وأنه لن يتركها لأنها أم طفليه وبينهما عشرة سنوات طويلة.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، جن جنون الفتاة ولم ترتضي زوجة ثانية له، وانتظرت لليوم التالي حيث خرج الطفلان ثم قمت بسكب البنزين على فراشه ببطء شديد دون أن يشعر ثم ألقت بعود الكبريت، وأغلقت الغرفة بالمفتاح وخرجت لتتظاهر بشراء الطعام.

وبالفعل توفي الرجل متأثراً بالجروح والإختناق، واكتشفت الشرطة حقيقة الواقعة رغم تظاهر الزوجة بالحزن عليه، وتم حبسها على ذمة القضية.

إقرأ أيضًا.. أزمة نفسية حادة.. العثور على جثة شاب سوداني "مشنوقًا" في عين شمس

وفي السياق، عثر أهالي منطقة عين شمس، على جثة شاب عشريني من دولة السودان، ومقيم منذ فترة بمحافظة القاهرة، مشنوقا داخل غرفة نومه، وعلى الفور قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت إلى مكان الحادث، وأخطرت جهات التحقيق للمعاينة.

ووفقًا لجهات التحقيق، أشارت التحريات المبدئية إلى أن الشاب صاحب الجثة انتحر بسبب أزمة نفسية حادة ألمت به، وأفاد عدد من جيرانه بأنه مر بظروف نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة واكتئاب.

وقال شهود عيان إن الشاب صنع لنفسه مشنقة للتخلص من حياته، فيما أمرت جهات التحقيق بانتداب المعمل الجنائي، والتصريح بدفن الجثة، وتحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضًا..

بطريقة غير متوقعة.. رجل يصور ابنة زوجته أثناء استحمامها لمدة 3 سنوات

10 سيارات إطفاء لإخماد حريق نادي نقابة المهندسين والمعاينة تكشف السبب