القصة الكاملة لأختفاء 3 فتيات بالمحلة الكبرى (صور)

السبت 26 ديسمبر 2020 | 06:18 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

ساعات من الحزن والترقب تعيشها الأسرة المكلومة منذ أختفاء بناتهم فى ظروف غامضة منتظرين أى معلومة للوصول إليهم بعد أن فقدوا الأمل فى عودتهم .

ما بين أقسام الشرطة ومنازل الأقارب والأحباب رحلة بحث " عصام عبد الحى " الموظف فى شركة مضارب الأرز، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عن فلذات القلب بعد أختفاء بناته الثلاثة وهن فى عمر الزهور دون سابق انذار منذ ما يقرب من شهرين ولا يعرف عنهما شيئا.

وكشف والد الفتيات المختفيات لـ " بلدنا اليوم " عن تفاصيل الواقعة حيث قال، أن لديه ثلاث فتيات الأولى ياسمين تبلغ من العمر ٢٥ عام تخرجت من كلية ليسانس الأداب وتعمل مدرسة، والثانية نيرمين تبلغ من العمر ٢٤ عام تخرجت من كلية الحقوق وتعمل مع شقيقتها الصغرى ندى ١٥ عام فى أحد المحال لبيع الهواتف المحمولة .

وأضاف فى يوم ٢٣ أكتوبر ، ذهبت الأبنة الأولى لشقيقتها الثانية والثالثة فى عملهما وعندما تأخروا عن موعدهم اتصل بهاتفهم وجده مغلق فتحدث مع صاحب العمل أكد له أن الفتيات ذهبوا إلى خالهم فى قرية ديارب هاشم وعندما اتصل به فوجىء بعدم ذهابهم إليه وأنه لا يعلم عنهم شىء منذ فترة، حينها راوده العديد من الأفكار السيئة خوفا على حياتهم .

وتابع الأب المكلوم بنبرات حزينة، حرروا محضر فى قسم ثالث بأختفائهم فى ظروف غامضة وطرقوا جميع الأبواب التى من الممكن أن يكونوا ذهبوا إليها منها الأقارب وزميلاتهن ونشر صورهن على صفحات الأنترنت ولكن لم يستدل عليهن لافتا، أن الفتاة الصغيرة قبل أختفائها بساعة أخذت مكواة الشعر معها بحجة حاجة صديقتها لها وهو على غير الحقيقة .

ومن جانبها أكدت أحدى الجيران، أن الفتيات علاقتهن طيبة بالأب برغم عدم رضائه فى بداية الأمر بعملهن لعدم حاجتهم له وتوليه الأنفاق عليهن، مشيرة أن الجميع يشهد لهن بحسن الخلق والسمعة الطيبة لافتة، كانت لديهم طموحات كبيرة وتطلعات فى العمل فالفتاة الأولى كانت تحلم بالشهرة والثانية تطمح بأن تمتلك " بيوتى سنتر " ودائما يرفضوا فكرة الزواج مبكراً .

ومن جانبها، تكثف وحدة مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى، من جهودها لضبط ٣ فتيات مختفيات فى ظروف غامضة عن منزلهم منذ ما يقرب من شهرين.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة، بورود بلاغات من عصام عبد الحى موظف فى شركة مضارب الأرز يفيد بأختفاء بناته ياسمين ونرمين وندى منذ تاريخ ١٣ اكتوبر.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للتحرى عن ظروف الواقعة وتحرر المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية ..

الفتيات المختفيات

الفتيات المختفيات

الفتيات المختفيات

الفتيات المختفيات

الفتيات المختفيات

الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة اختفاء طالبة بالقليوبية

لأجهزة الأمنية تكشف لغز اختفاء فتاة بالقناطر الخيرية في ظروف غامضة

في ظروف غامضة.. تغيب طالبة ثانوي بكوم حمادة في البحيرة (صو