طفلة تروي تفاصيل حرقها بسكين ساخنة بالغربية.. شاهد

السبت 26 ديسمبر 2020 | 08:18 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تداول عدد من رواد وسيلة التواصل الاجتماعى " فيس بوك " مقطع فيديو لطفلة تبلغ من العمر عامين وهى تروى تفاصيل واقعة حرقها داخل إحدى الحضانات بقرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية.

وقالت الطفلة حنين فى مقطع الفيديو، إن مدرسة الحضانة وتدعى " ه. ال " عاقبتها بحرقها على يديها باستخدام سكين ساخنة بسبب "تبولها" بشكل غير إرادي أثناء الحصة وهو ما تسبب فى حدوث حروق فى اليد اليمنى واليسرى.

وأثار مقطع الفيديو حالة من الغضب والاستياء الشديد بين الأهالي، مؤكدين أن والد الطفلة عامل باليومية فى أحد المصانع بقرية ميت عساس، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

الطفلة صاحبة الفيديو

الطفلة صاحبة الفيديو

https://youtu.be/vd1_VYcSWA4

في سياق آخر، لقيت تلميذ بالصف الثاني الإعدادي مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس بمنطقة شارع النادي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من قسم أول طنطا، بوصول" ايتن . ع. ا، 12 عاما، تلميذ في الصف الثاني الإعدادي، مقيمة بشارع النادي ، التابع لدائرة القسم ، إلى مستشفى طنطا مصابا بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ ولفظت أنفاسها في الحال.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيام المجني عليها بالتواجد في شرفة البلكونة اختل توازنها وسقطت أرضا مما تسبب في إصابتها التي اودت بحياتها، وأثبتت التحريات، إنه لا توجد شبهة جنائية بالحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جنايات الزقازيق تحيل أوراق المتهم بقتل زوجة خاله وطفلتيها

"حرقا" إلى المفتي

مصدر أمني يكشف لغز واقعة "حرق" سيدة بالمحلة

عدالة السماء".. القبض على المتهم بإشعال النيران في والدته

اقرأ أيضا