تنازل أسرة الطفلة "حنين" عن البلاغ ضد المعلمة الحضانة بالغربية

الاثنين 28 ديسمبر 2020 | 02:48 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تنازلت أسرة الطفلة "حنين رشاد " عن البلاغ المقدم ضد مدرسة لقيامها بتعذيب الطفلة وحرق كفيها باستخدام سكين ساخن، بسبب أنها مريضة سكر وحامل فى أخر شهر وتنتظر مولودها فى أى وقت .

وأكدت النيابة أن المدرسة أحست ببوادر الحمل وكانت يغشى عليها مما أدى إلى رأفة أهل الفتاة وتنازلها عن المحضر.

كان والد ووالدة الطفلة قد حرروا أمس محضرا بمركز شرطة سمنود ضد المدرسة، وتم إلقاء القبض عليها وإحالتها للنيابة العامة، وتبين أنها حامل فى الشهر الأخير، وأبدت استعدادها للتراضى مع أسرة الطفلة والتكفل بعلاجها من الحروق والكشف الطبى عليها، ووافقت الأم وتصالح الطرفان فى سراى النيابة العامة.

وكان المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم قد باشر في توجيهاته إلي رئيس نيابة مركز سمنود بفتح تحقيق عاجل في واقعه التعدي علي طفله حدث لم يتجاوز عمرها 4 سنوات وتعذيبها علي أيدي معلمه حضانه وحرقها بواسطه سكين لتبولها اللاارادي .

كما أمر المحامي العام في تعليماته بسماع أقوال المتهمه فيما نسب إليها من إتهامات واقوال والده الطفل وجيرانها وإتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيال الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية نجحت في القاء القبض علي معلمه متهمه بتعذيب الطفله "حنين" والمعروفه إعلاميا بطفله التعذيب بحضانه بعدما تعرضت للحرق بواسطه سكين بكي يديها بدعوي تبولها اللاارادي بحضانه داخل منزل سكني بقرية ميت عساس بمركز سمنود .

قالت والدة الطفلة حنين رشاد والمعروفة إعلامياً بطفلة تعذيب الحضانة أنها تنازلت عن البلاغ المقدم ضد معلمة الحضانه التي قامت بحرق يد طفلتها بسكين ساخن بسبب تبولها علي نفسها أثناء تواجدها في الحضانة بقرية ميت عساس بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية.

وكشفت والدة الطفلة أن سبب التنازل عن البلاغ، مراعاة الحالة الانسانية للمعلمة حيث أنها في الشهور الأولى من الحمل ومريضة سكر وتدخل كبار عائلات القرية والاهالي والمشايخ.

وتعود أحداث الواقعه حينما تلقي اللواء هاتي مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد العدروسي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من "نجلاء .م" والده الطفله "حنين" تتهم المدعوه" هبه.ا" 34 سنه معلمه حضانه بحرق وتعذيب ابنتها بصوره وحشيه .

تم تكوين فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائدين سامح عمران وأحمد بهاء مفتشا مباحث مركز سمنود وبتقنين الاجراءات الأمنيه تم ضبط المتهمه واقتياده الي ديوان مركز شرطه سمنود.

وكان الفيديو تم تداوله على مواقع التواصل ظهرت فيه الطفلة تروى الواقعة التي حدثت ىبسبب تبولها لا اراديا اوائل الأسبوع الماضي وهو ما أصاب وعائلات القرية بحالة من الحزن والغضب.

وقالت الطفلة "حنين رشاد متولي" فى مقطع الفيديو، إن مدرسة الحضانة وتدعى " ه. ال " عاقبتها بلسعها على يديها باستخدام سكين ساخن، بسبب تبولها على نفسها أثناء الحصة، وهو ما تسبب فى حدوث حروق فى اليد اليمنى واليسرى .

أوضحت والدة الطفلة ان أفراد الأسرة لجأت إلى تصوير الفيديو من أجل توثيق الواقعة حفاظا على حق ابنتهم لما تعرضت له من تعذيب فادح وتعدي صارخ غير إنساني.

وأشار إلى ان والدها عامل باليومية فى أحد المصانع بقرية ميت عساس، مناشدة بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال معلمة رياض الأطفال مرتكبة الواقعة. وأضافت محدش يرضى بحصل كده لضناه انه يتعذب ونفسي أجيب حقها.

وأفادت مصادر مقربة من أسره الطفلة أن والدها سيقدم بلاغا لمركز شرطة سمنود بواقعة التعدي علي طفلته "حنين" واخطار الجهات الأمنية ببيانات المعلمة التي تعدت عليها وعذبتها .

من ناحية أخرى وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي المحاسبة أماني النادي وكيل التضامن بالغربية بتكليف لجنه من إداره الدفاع عن حقوق الطفل وفتح تحقيق عاجل في واقعة التعدي علي الطفلة ومحاسبة العاملين داخل الحضانة قانونيا .د

بواسطة "سكين".. القصة الكاملة لحرق طفلة بالغربية

طفلة تروي تفاصيل حرقها بسكين ساخنة بالغربية.. شاهد

فكر في الزواج ثانيًة.. فتاة تقتل زوجها "حرقًا" أثناء نومه (تفاصيل)

اقرأ أيضا