حزمة إجراءات جديدة لمواجهة فيروس كرونا بشركة غزل المحلة (صورة)

الخميس 31 ديسمبر 2020 | 03:47 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلنت العلاقات العامة لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى عن حزمة اجراءات جديدة خاصة بقواعد تنظيم العمل فى اطار الألتزام بالتدابير الأحترازية والأحتياطية اللازمة لجائحة فيروس كرونا المستجد .

وجاء نص البيان كالتالى : قرر مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الأعلان من لهم الحق فى الأجازات الأستثنائية لحين صدور قرارات أخرى وهم العاملة الحامل أو التى ترعى طفلا أو أكثر يقل عمره عن ١٢ عام مع تقديم إقرار الحالة الأجتماعية موقع عليه من الأم مرفقا به شهادة ميلاد الطفل .

الموظف أو العامل من أصحاب الأمراض المزمنة المتقدمة " الأورام الغير حميدة - القلب - الكبد - الفشل الكلوي - امراض الدم - الروماتيود " على أن يصرف الأجر الأساسى فقط للمنطبق عليه القرار مع ضرورة تناوب القائم بالإجازة مع زملائه بالنسب التى تترائى لكل قطاع على حدة بالتوافق مع المعايير الإيجابية فى العملية الأنتاجية لتحقيق الأهداف.

وعلى من شمله القرار ر بالحالة الموضحة رقم ١ التقدم بطلب شفوى بأصل مستخرج رسمى بأصل شهادة الميلاد، كما يقدم من ينطبق عليه الحالة رقم ٢ بطلب موقع منه مرفق بيه شهادة من مستشفى حكومة بحالته المرضية وما اذا كان علاج احترازى أم علاج للتعافى .

غزل المحلة

وفاة المدير الفني السابق لغزل المحلة متأثرًا بإصابته بكورونا

د

تشييع جنازة المدير الفنى الأسبق لنادى غزل المحلة (صور)

تعرف على قائمة غزل المحلة لمواجهة إنبي بالدوري المصري

اقرأ أيضا