موقف الزمالك من التجديد لفرجاني ساسي

الجمعة 01 يناير 2021 | 01:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية، أن نادي الدحيل يخطط للتعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت التقارير أن نادي الدحيل يستهدف ضم فرجاني ساسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وأن هناك اتصالات تمت بين إدارة نادي الدحيل ووكيل فرجاني ساسي، من أجل إنهاء الصفقة.

وينتهي عقد فرجاني ساسي بنهاية الموسم الحالي فى أغسطس المقبل، ويحق له التوقيع لأى ناد آخر فى يناير دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء.

ويطلب ساسي من إدارة نادى الزمالك قرابة 2 مليون و200 ألف يورو سنويا للتجديد للزمالك بأقل 800 ألف يورو عن عرض الدحيل لارتباطه بالجماهير البيضاء ورغبته في البقاء مع الفريق والإقامة بمصر.

وخلال الفترة الماضية نجحت اللجنة القضائية في منح ساسي مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء والبالغة قرابة الـ 550 ألف يورو لتتفرغ لتوفير مقدم عقده.

الزمالك يكشف مفاجأة بشأن العرض الفرنسي لمصطفى محمد

كشف أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة العرض الفرنسي الخاص بنادي نادي سانت إيتيان، لمهاجم الفريق الأبيض ومنتخب مصر، مصطفى محمد.

وقال قاسم خلال تصريحاته المتلفزة مساء أمس، عرض النادي الفرنسي لم يصل الزمالك بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، كل العروض شفهية، ولابد أن يعلم مصطفى محمد، أن نادي الزمالك لم يقف أمامه مستقبله الكروي.

وفي سياق متصل بنادي الزمالك أكد عصام سالم المتحدث باسم نادى الزمالك، أمس الخميس، أن إدارة الفريق حسمت موقف الإيفوارى رزاق سيسيه والمعار لصفوف الاتحاد السكندرى.

وأوضح عصام سالم فى تصريحات عبر إذاعة "أون سبورتس"، أنه تم الاتفاق مع الجهاز الفنى لنادى الزمالك على استعادة رزاق سيسيه بنهاية الموسم ونهاية إعارته للاتحاد السكندرى.

ويأتى ذلك بعدما قدمه سيسيه من أداء مميز خلال الفترة الأخيرة، ليثبت قدرته على دعم صفوف نادى الزمالك فى الفترة المقبلة.

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للبريميرليج في 2020

ميسي جاهز للانقلاب على برشلونه والرحيل عن الفريق

اقرأ أيضا