رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سقوط عصابة تسفير الشباب للخارج في الغربية

القبض علي عصابة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، في القبض على شقيقين كونا تشكيلا عصابيا تخصصا في النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج.

حث تلقت مباحث الأموال العامة بلاغًا من 3 مواطنين، بقيام أحد الأشخاص وشقيقه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وأن المتهمين مقيمين بمدينة قطور بالغربية، يمارسان نشاطهما الإجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم، بزعم توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة، وتمكنا من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين ورفضهما رد المبلغ المالى المستولى عليه.

في سياق أخر في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " متضمنًا إستغاثة سيدة من قيام بعض الأشخاص بكسر باب مسكنها بدائرة قسم شرطة المعادى.

بالإنتقال وبالفحص تم التقابل مع كلٍ من طرف أول المُبلغ سيدة ، مقيمة بدائرة القسم ، وطرف ثاني صاحب شركة للغزل والنسيج ، مسئول أمن إدارى ، فرد أمن بذات الشركة ، حيث قررت الأولى بتضررها من الطرف الثاني لحضورهم للشقة محل سكنها ومحاولتهم كسر باب مسكنها لإدعائهم كون الشقة ملك لهم .

وأضافت بسابقة قيامها بتحرير محضر بالواقعة لإثبات النزاع وقدمت ما يفيد ملكيتها للشقة .

وبمواجهة الطرف الثاني أنكروا ماسبق ، وقرر الثانى أن الشقة سكن المذكورة ملك شقيقه "متواجد حاليًا خارج البلاد" وقدم مايفيد بملكية شقيقه للشقة".

وبإجراء المعاينة على الشقة تبين عدم وجود ثمة آثار عنف ببابها أو تلفيات بمحتوياتها ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات