مشاجرة دامية بين محام وصاحب مخزن أدوية بالدقهلية

السبت 02 يناير 2021 | 07:25 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية امن الدقهلية، في فض مشاجرة كبيرة بشارع أحمد ماهر، بين 8 أشخاص وتبادل الاتهامات بين صاحب مخزن أدوية ومحام في تعاملات مالية بينهما قدرت بـ 23 مليون جنيه نتيجة الإتجار في الأدوية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالمديرية، إخطارا بالمشاجرة وأصيب فيها أحد الأشخاص، على الفور تم ابلاغ مدير المباحث الجنائية وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري وتبين أن طرفي المشاجرة هم كلا من:

السيد.ش"، 37 عام، صاحب مخزن أدوية، و "ماهر.ح"، 34 عام، عامل بالمخزن ، و"أحمد.ن"، 38 عام، تاجر ملابس، و "حسن.ف"، 38 عام، مقاول، و "عبد العظيم"، 41 عام، عامل بمدرسة، وجميعهم مقيمون بمركز شبين الكوم، و"أشرف. س"، 54 عام، صاحب ورشة، من طلخا، و "ماهر.ط"، 54 عام، مقيم في الحوامدية.

والطرف الثاني: "شلبي. ش"، 40 عام، محام وأصيب بجروح سطحية في الساق".

وتبين أن سبب المشاجرة خلاف بينهم على تجارة الأدوية، وتطور إلى مشاجرة حادة وتعدى فيها الطرف الأول على الثامن بالضرب محدثًا إصابته، واتهموا الطرف الثاني بالنصب عليهم في مبلغ 23 مليون جنيه، نظير إتجارهم في الأدوية.

تم إخطار نقابة المحامين، وتبين وجود محاضر سابقة بين الطرفين في تعاملات مالية واتهامات بالنصب لذات السبب، وباشرت النيابة التحقيق.