رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد صلاح على رأس قائمة تعاقدات ريال مدريد في ميركاتو الصيف

محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يضع عينه على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لإتمام صفقة انتقاله في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد عدم ممانعة جناح الريدز للرحيل عن النادي باتجاه ريال مدريد أو برشلونة في الدوري الإسباني، وأكد أنجيلو مانجيانتي صحفي شبكة «سكاي سبورتس» عبر حسابه على تويتر، في تغريدة باللغة العربية: «هناك اهتمام كبير بريال مدريد على محمد صلاح. هذا هو الهدف الرئيسي للصيف المقبل».

وتواجد محمد صلاح جناح فريق ليفربول، في المركز السابع في ترتيب شبكة «سكاي سبورتس» لأفضل لاعبي الدوريات الـخمسة الكبرى في أوروبا لعام 2020، فيما تواجد ساديو ماني في المركز الـ16 بحسب معايير وضعتها الشبكة الإنجليزية العملاقة.

ويحتل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، صدارة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 17 هدفا، خلال موسم 2020-2021 حتى الآن، ويأتي الجناح الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بعده، برصيد 13 هدفا في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقود محمد صلاح التشكيل المثالي لقارة أفريقيا، حيث يضم أفضل 11 لاعبًا بالقارة السمراء، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها فخر العرب مع ليفربول في عام 2020.

حيث نجح اللاعب المصري في قيادة فريق ليفربول للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن فريق مانشستر يونايتد برصيد 33 نقطة، حيث لعب 16 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 6 مرات، وخسر مباراة واحدة، فيما نجح في تسجيل 37 هدفا واستقبل 20 في مرماه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات