بـ10 ملايين دولار.. أب وأم يعرضان طفليهما للبيع (تفاصيل)

الاحد 03 يناير 2021 | 01:55 مساءً
كتب : علي عرفات

لا شك أن تحمل مسئولية إنجاب أطفال يحتاج إلى لسنوات من الخبرات الكثيرة والإختبارات، ولذلك يجب أن يكون الآباء على قدر كاف من المسئولية والتحمل لتربية الأطفال وتكوين أسرة سليمة.

حسب ما نشرت وزارة الداخلية العراقية، فإن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على سيدة وزوجها قاما بعرض طفليهما للبيع عبر الانترنت لحاجتهما الشديدة للمال.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، ألقت الشرطة القبض على السيدة وزوجها بعد علم الأجهزة الأمنية بالجريمة التي قاما بها، وبيع طفليهما بعشرة ملايين دولار عبر الانترنت و كأنه قطعة من أثاث المنزل قررا الاستغناء عنها.

ووفقا لما ورد في صحيفة "لبنان 24"، فإن الشرطة قررت معاقبتهما بالحبس وحجز الطفل في دار لرعاية الاطفال حتى يتاهل الأب والأم لتحمل مسئولية تربية الطفل.

وفي سياق أخر، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأحد، بتشريح جثة مدرسة قتلت على يد زوجها بعدما سدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات زوجية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

و يجري رجال المباحث، تحريات مكثفة في واقعة مقتل المجني عليها، حيث تبين أن "المجني" زوج الضحية، وأنه فقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الإستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

وأشارت التحريات الأولية، إلى نشوب خلافات أسرية بينهما، بسبب فقده عمله بدولة عربية كمدرس، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ومروره بضائقة مالية، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما، أدت إلى تتبعها للمدرسة، وقتلها بها، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

اليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار حل مجلس الزمالك

زوجة في دعوى قضائية تطالب زوجها بدفع 9 آلاف جنيه مصروفات علاجها من كورونا