رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس نادي كيب تاون يكشف مفاوضات الزمالك مع"شونجا"

الزمالك

رد جون كوميتيس رئيس نادي كيب تاون سيتي الجنوب إفريقي على امكانية التعاقد مع الزامبي جاستن شونجا لاعب أورلاندو بايرتس خلال الفترة المقبلة رغم اهتمام نادي الزمالك به.

وارتبط إسم شونجا بالانضمام إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، تمهيدا للموافقة على رحيل مصطفى محمد بعد إصرار الأخير على خوض تجربة الاحتراف الأوروبية.ويلعب شونجا في فريق تشاخوما تشا الجنوب إفريقي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو موعد انتهاء عقده مع ناديه الأصلي أورلاندو بايرتس.

ونشرت تقارير صحفية في جنوب إفريقيا أن اللاعب شونجا وقع لنادي كيب تاون رغم اهتمام نادي الزمالك باللاعب، ليعلق رئيس النادي في تصريحات لصحيفة (كيك أوف) متعجبا: “ألن يذهب شونجا للزمالك! التقارير الصحفية ذكرت ذلك منذ 10 أيام!”.

وأضاف : “كل ما يقال عن توقيع شونجا لنا هو مجرد هراء، لأننا لا يمكننا التحدث مع اللاعب مباشرة، عقده مستمر مع أورلاندو بايرتس، ولذلك لا أعلم لماذا يتم خلق هذه الروايات الخاطئة عنا، لم نتواصل مع اللاعب، وننتظر الميركاتو الشتوي لتدعيم فريقنا”.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.وأكد شوبير أن العرض الذي تقدم به الزمالك إللى مصطفى محمد ، من أجل تعديل عقده، هو عرض جيد و يتناسب مع إمكانياته، و لكن اللاعب رفض العرض و متمسك بالرحيل.

و أشار شوبير أن في ظل وجود عروض احتراف خاصة من الدوري الفرنسي لضم مصطفي محمد، يسعى اللاعب لبدء الاحتراف الأوروبي مبكرا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات