نجاة الصغيرة: هناك صعوبات في العودة لتقديم أغاني تشبهني في الوقت الحالي

الاثنين 04 يناير 2021 | 10:01 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة نجاة الصغيرة أنها تحاول العودة بعمل فني جديد ولكن تقديم عمل يناسبها صعبا هذه الأيام.

قالت نجاة الصغيرة إنها تنتمي لجامعات السيدة أم كلثوم والفنان محمد عبد الوهاب، في الموسيقى وتربت على أعمالهم، مؤكدة أنها فخورة بمعاصرتها لهؤلاء المبدعين.

وقالت الصغيرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أمضي أوقاتي بالاستماع إلى الموسيقى التي تعلمتها من الكبار السيدة أم كلثوم، وعبد الوهاب، فأنا دخلت جامعتهم، فهما لم يكون لهما مدارس بل جامعات، كان ممكن الواحد يحصل على دكتوراه من علمهما".

وتابعت "كنت محظوظة لأني تخرجت من جامعتهم، لأن أم كلثوم الواحد مش يقعد يحفظها كده والسلام، لا دي جامعة الواحد يدخلها وياخد دكتوراه، كنت محظوظة جدًا أني كنت متواجدة في الوقت ده، مش حاجة واحدة اللي بحبها في أغاني أم كلثوم دي مكتبة كبيرة وعظيمة".

وأما عن طرحها لأغنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، أكدت الصغيرة: "مبعملش حاجة عشان أنا المجموعة بتاعتي مش موجودة دلوقت، ولكن بحاول وفي صعوبات العازفين يعني أو مافيش الملحن اللي ينفع للحاجة اللي بتمناها، ليا طريقة في اختيار الأغاني مش موجود تنفيذها دلوقت، وبحاول إذا قدرني ربنا هقدم حاجة قريب".

يذكر أن الملحن صلاح الشرنوبي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، في سبتمبر الماضي أن نجاة الصغيرة تستعد لتقديم أغنية يتم الإعداد لها منذ عامين، لتعود من خلالها إلى الساحة الغنائية، تعبيرا منها عن حبها ودعمها لمصر وجيشها العظيم، لافتا إلى أنه لم يتم تحديد موعد طرح الأغنية لأن هناك مقاطع سيتم تعديلها، وبعد الانتهاء من كل شيء سيتم إعلان باقي التفاصيل في مؤتمر صحفي.

"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمي تتجاوز حاجز الـ 359 مليون مشاهدة