عودة عمار حمدي للأهلي.. شوبير يكشف الحقيقة

الاثنين 04 يناير 2021 | 11:12 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، عن التفاصيل الكاملة لرغبة النادي الأهلي في عودة عمار حمدي، لاعب الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال شوبير: "قصة عمار حمدي الحقيقة، هي أن موسيماني شاف عمار في مباريات الاتحاد، وتحدث مع الإدارة عن إمكانيات عودته".

تابع شوبير: "موسيماني طلب من الإدارة التحدث مع النادي الاتحاد عن إمكانية عودة اللاعب خلال الفترة الحالية، وبالفعل تم الاتصال تواصل مسئول بالنادي الأهلي ليس محمود الخطيب بمحمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر لكن الرد كان قاطعًا بعد الرغبة في استعادة الاهلس لعمار حمدي".

واصل شوبير: "محمد مصيلحي قال لمسئول الأهلي، وفقا للعقد الكيرم بين الاتحاد السكندري والأهلي تستطيع استعادة اللاعب بداية من الموسم الجديد، ولا يمكن إعادته للأهلي حاليًا نظرًا لاحتياج الفريق له".

الأهلي يكشف تفاصيل هامه بشأن الصفقة التبادلية مع الاتحاد السكندري

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن الصفقة التبادلية مع الاتحاد السكندري.

وقال أمير توفيق، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج «ملعب أون تايم» والمذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لا صحة لأنباء انتقال مروان محسن للاتحاد السكندري مقابل عودة عمار حمدي».

ومن جانبه قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، «الأهلي لم يطلب استعادة عمار حمدي، عقد اللاعب من الاتحاد مدته موسمين إعارة.. ولا يحق للأهلي طلب عمار حمدي إلا بعد مرور أول موسم.. واللاعب مستمر معنا».

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، قد طلب عودة عمار حمدي لاعب وسط الفريق المعار لنادي الاتحاد السكندري وقطع الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم الفريق قبل مونديال الأندية.

الزمالك يكشف مدي صعوبه تجديد "ساسي" وخروجه من حسابات باتشيكو

شوبير يثير الجدل بشأن مصير جيرالدو مع الأهلي