محافظ شمال سيناء والقيادات الأمنية يهنئون المسيحيين بعيد الميلاد

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 11:59 صباحاً
كتب : علي طلعت

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الثلاثاء ،بزيارة الى مطرانية الاخوة المسيحيين فى ضاحية السلام بالعريش لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد ، وذلك وسط اجراءات احترازية ووقائية وتباعد اجتماعى بسبب كورونا حيث كان فى استقباله الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى .

وأكد المحافظ على تهنئته لجميع المسيحيين وخاصة المقيمين على أرض شمال سيناء مشيرا الى أن أبناء المحافظة من الأقباط يعيشون مع اخوانهم المسلمين حياة مستقرة .

وقدم المحافظ التهنئة للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى زعيم كل المصريين ولجميع القيادات متمنيا أن يكون عام 2021 عاما سعيدا على كل المصريين .

وأشار المحافظ الى ضرورة أن نكون يدا واحدة فى مواجهة التحديات كما يقول السيد الرئيس دائما فلن يستطع شىء أو قوة التأثير علينا بفضل وحدتنا وتمسكنا كمسلمين ومسيحيين .

ونقل المحافظ الى الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية والاخوة المسيحيين تحيات السيد الرئيس الذى يحمل معزة خاصة لكل أهالى سيناء وخاصة شمال سيناء .

وأشار المحافظ الى حرص السيد الرئيس على تهنئة المسيحيين ومشاركته فى احتفالاتهم كتأكيد من الرئيس على تحقيق آمال الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه دون تفرقة .

ومن جانبه أكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية على أن ذكرى ميلاد السيد المسيح تحمل الخير والفرح والسرور الى كل العالم خاصة شعب مصر .

كما قدم الشكر والتحية للسيد الرئيس ومحافظ شمال سيناء ولجميع القيادات ولرجال قواتنا المسلحة والشرطة الذين يتحملوا كافة الظروف من أجل حماية أمننا القومى وأمن المواطنين على أرض سيناء .

واستعرض الأنبا قزمان فى حديثه الوضع فى العالم عند ميلاد السيد المسيح وما صاحبه من نور واشراق فى ظهور بشارة الميلاد ، وأشار الى انجازات السيد الرئيس فى مختلف المجالات لاسعاد الشعب المصرى كله ولنشر النور فى ربوع البلاد .

كما حرص العميد قائد قطاع التأمين على نقل تحيات قيادات الجيش الى الأنبا قزمان وكافة الأقباط على أرض سيناء .

موضوعات ذات صله:

استكمال حملة التطهير والتعقيم بشمال سيناء لليوم الثاني

مصرع سائق في مشاجرة مع عاطل بسبب بيع المخدرات بشبرا

إصابة نائب محافظ البحيرة والسكرتير العام المساعد بفيروس كورونا

اقرأ أيضا