أسقطت جنينها وطلبت الخلع.. مفاجأة غير متوقعة لرجل أخفى عن زوجته إصابته بـ"الإيدز"

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 01:09 مساءً
كتب : علي عرفات

في واقعة غريبة من نوعها، قاد اعتراف رجل لزوجته بإصابته بمرض "الإيدز" لمفاجآت لم تخطر على عقله، بشأن مستقبلهما معاً.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، كانت منطقة مينهانغ في شنغهاي شرقي الصين قد شهدت زواج السيدة "لي" من "جيانغ" في يونيو الماضي، لكنه اخفى عنها إصابته بمرض "الإيدز".

وقرر الزوج الاعتراف بالحقيقة مؤكداً أنه تزوجها بعدما أدرك أنه من المستحيل أن ينتقل المرض إليها، ولكن الزوجة لم تقتنع بذلك، وقامت بإسقاط جنينها منه، كما توجهت للمحكمة للانفصال عنه رسمياً، وتم بالفعل فسخ عقد زواجهما.

وفي السياق، أجلت مصلحة الطب الشرعى، توقيع الكشف الطبى على طالبة كلية الطب، التى تعرضت للاغتصاب بالجيزة، على يد سائق داخل شقته بالهرم، لمرورها بأزمة صحية.

وتم تحديد موعد لعرضها مرة أخرى على الطب الشرعى، لإعداد تقرير بواقعة الاعتداء، بينما تم توقيع الكشف على المتهم، والحصول على عينة منه.

وعرضت الأجهز الأمنية طالبة الطب ضحية الاغتصاب على يد سائق في الجيزة، على عيادة العنف ضد المرأة بالطب الشرعي، للكشف عليها وبيان ما بها من أثار عنف واغتصاب على جسدها واعداد تقرير بحالتها وإرساله للنيابة العامة.

وقامت الطب الشرعى، بتصوير الملابس التي كانت ترتديها وقت وقوع الحادث فوتوغرافيا، وبيان ما بها من أثار تمزيق الدالة على المقاومة، وكذا الفحص الظاهرى لجسد الفتاة وبيان ما به من إصابات، سواء سحجات او كدمات، فيما تم إرجاء الكشف الداخلى على الفتاة نتيجة ظروف صحية.

ويقدم الطب الشرعي، مانع الحمل في الخمسة أيام الأولى من واقعة الاغتصاب، لمنع حدوث أي حمل، وكذا مضادات وقائية لمنع انتقال الأمراض.

كما عرضت الأجهزة المعنية، المتهم باغتصاب الطالبة على الطب الشرعى لاخذ عينات منه لمضاهاتها بالعينات المأخوذة من على جسد الفتاة وملابسها.

وفي السياق، كشف تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل اعترفات المتهم باغتصاب طالبة بكلية الطب داخل شقته بالهرم، حيث تبين أنه منذ طلاقه زوجته وانفصاله عنها، ونتيجة للخلافات التى نشبت بينهما، أصبح" معقدًا" من السيدات ويكرههن، مما دفعه للاعتداء بالضرب على المجنى عليها عقب اعتدائه عليها جنسيا، قائلا "فكرتنى بمراتى اللى بكرهها".

ووفقًا لجهات التحقيق، توصلت التحريات إلى أن المتهم عقب اعتدائه على المجنى عليها، تركها تغادر الشقة ولم يحاول الهرب، حتى استدعت أقاربها، وأبلغت خطيبها المقيم بمحافظة أخرى، إلا أنهم خشوا دخول الشقة لحيازته "طبنجة"، اتضح عقب ذلك أنها سلاح صوت، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، وألقت القبض على المتهم.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجنى عليها، بالإضافة إلى جيران المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.

وشهدت محافظة الجيزة جريمة مأساوية، حيث اغتصب سائق، طالبة بكلية الطب، بعد أن استدرجها بحجة العمل كجليسة أطفال لأبنائه، للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، حيث هددها بسلاح "طبنجة صوت، واعتدى عليها جنسيا، وتركها عقب ذلك، وتم إبلاغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد تعرض طالبة بكلية الطب بإحدى الجامعات، لاعتداء جنسى على يد سائق.

انتقل الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة، بعد تحديد مسرح الجريمة، وتمكن من القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى تهديد المجنى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وأجرى النقيبان مصطفى لاشين وأحمد سلطان معاينة لشقة المتهم، وتبين أنه يقيم بصحبة أطفاله، وتم التحفظ على هاتفه المحمول المستخدم فى التواصل مع المجنى عليها، وتم إخطار اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأحيل المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

إقرأ أيضًا..

مواطن يحصل على 10 ملايين دولار بعد سجنه 28 عاما

شاهد.. اغتصاب مضيفة طيران على يد 11 رجلا وقتلها بطريقة بشعة