هذا المساء.. مشهد "ده هانى" يثير الجدل بعد ثلاثة سنوات من عرضه

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 02:25 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

#هانى هاشتاج سيطر على تريند مصر بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الساعات الماضية ومازالت أصداءه تتردد حتى الآن عبر تغريدات المصريين، الذين تفاعلوا مع أحد مشاهد مسلسل "هذا المساء"، الذى جمع كل من أروى جودة "نائلة" وزوجها إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هانى"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمين من الدور العلوى.

ورغم عرض مسلسل "هذا المساء" لأول مرة فى موسم رمضان عام 2017، إلا أنه لم يشهد تفاعلًا مماثلًا حينها، كما حدث على مدار الساعات القليلة الماضية فى ظل إعادة عرض المسلسل، وتفاعل الجمهور مع المشهد بتعليقات متباينة ما بين الساخرة والمدافعة عن الهدف من وراء المشهد وجديته، فيما جاءت تعليقات أخرى تنتقد هذا العرض فى أحداث المسلسل لرؤيتهم معارضته لتقاليد وعادات المجتمع.

Eq5k0VrW4Ac2rCd

وفى تعليقها على المشهد قالت هنا خالد "تخيل مشهد فى مسلسل بيتعرض فى التليفزيون وأدام ملايين.. وست نازلة من أوضة مع راجل غريب وبتبرر لجوزها يا عم #ده_هانى وتقوله أنا لو بينى وبين هانى حاجة مش هتعرفها أنت أعصابك تعبانة يا أكرم روح عند ماما ارتاح يا قلبى وسيبنى مع #هانى ده احنا فى أيام جاز وعهد الله جاز".

1

فيما تفاعل آخر بسخرية مع المشهد، بكوميكس وكتب فى تعليقه عليه: "وكتاب الله أنت مش طبيعى دا #هانى"، ونشرت أمينة، صورة لمكالمة بين الفنان الراحل نور الشريف والفنانة عبلة كامل فى مشهد من مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى"، وكتبت فى التعليق "لا أنا هبات عند هانى النهاردة"، كما نشر طارق مصطفى، صورة من أحد أفلام الفنان هانى رمزى، وكتب فى تعليقه: "ده هانى مكركب الدنيا خالص".

2

بعد انفصالها عن الهضبة.. كيف حاولت دينا الشربيني إظهار التماسك؟