رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وجبة عدس فاسدة تتسبب في إصابة ربة منزل و5 أطفال بحالة تسمم

تسمم

تعرضت ربة منزل و5 أطفال، اليوم الأربعاء، للإصابة باشتباه تسمم غذائى بعد تناولهم وجبة عدس وبطاطس فاسدة بمنزلهم بشرق النيل فى مدينة بنى سويف الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

واستقبل قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف التخصصى، ربة منزل تدعى "وردة.م.ت" 38 سنة، و5 أطفال هم "جنا.ع.ا" 12 سنة، و"أحمد.م.ر" 16 سنة، و"السيد.م.ر" 5 سنوات، و"أسامة. ع. س" 13 سنة، و"شيرين.ع.س" 5 سنوات، مصابين بقىء وإسهال لتناولهم وجبة فاسدة.

وعلى الفور، تم إسعاف المصابين على الفور، حيث تم عمل غسيل معدة وأخذ عينات بالاستقبال، وتم حجزهم بقسمى الباطنة والأطفال تحت العلاج والملاحظة لتلقى العلاج اللازم وإجراء كل الفحوصات الطبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق أخر، تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، استئناف المتهمة هدير الهادى، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، اليوم الأربعاء، لاتهامها بالتحريض على الفجور.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، تبين أن المتهمة تم الحكم عليها بالحبس مدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، نظرًا، لـ"بث فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، والاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية، والتحريض على ممارسة الدعارة".

وفي وقت سابق، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178 و278 من قانون العقوبات والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادى"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات إباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات