رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي

موسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وحرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في بعض الجوانب الفنية والخططية بشكل نظري قبل تطبيقها في المران الختامي.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا غدا الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شوبير يشن هجومًا ناريًا على أحمد مجاهد

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعديل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لائحة لجنة المسابقات للموسم الكروي 2020-2021، لافتًا إلى أن تعديل اللائحة يعني انهيار نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف أحمد شوبير: "أن تعديل لائحة لجنة المسابقات بقرار من اللجنة الثلاثية المؤقتة سيفتح الباب أمام انهيار مسابقة الدوري هذا الموسم، وأنا مندهش من تلك التعديلات".

وتابع: "اللائحة التي وضعها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات المستقيل كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق إلا في حالة وجود 16 حالة إصابة كورونا، مع توقيع غرامات مالية على النادي الذي يصل عدد الإصابات به لهذا العدد، بسبب الإهمال".

وواصل شوبير: "تعديلات التي قامت بها اللجنة الثلاثية فتحت الباب أمام التأجيل وفقا لرؤية لجنة المسابقات، مشيرًا إلى أن التعديلات في اللائحة تفتح الباب أمام تأجيل المباريات كما حدث في مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بسبب إصابات الفيروس داخل صفوف الموج الازرق، وهو ما يهدد استقرار المسابقة ويعرضها للانهيار".

"كل حاجة ممكنة في كاف".. طارق رضوان يكشف عن احتماليه تغيير نظام المجموعات

مفاجأة للجماهير.. فرج عامر يكشف عن تعاقده مع مهاجم عربي كبير

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات