زوج بمحكمة الأسرة: "زوجتي تنفق على أصدقائها أكثر من 60 ألف جنيه شهريا"

الجمعة 08 يناير 2021 | 09:44 صباحاً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وطرده من منزله، ووضعها يديها على متعلقاته الخاصة والأوراق الخاصة بعمله، لابتزازه وأخذها مبالغ مالية مقابل ردها له.

وقال الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة: "زوجتي حولت منزلى لفندق لاستقبال صديقاتها المقيمين فيه بصفة شبة دائمة، تبدد أموالى وتنفق ما يتجاوز الـ60 ألف شهريا، وتستحوذ على الأموال التى أشقي بجمعها من المحال والمشروعات حتي تكسب حب واحترام صديقاتها".

وتابع الزوج الثلاثيني، في دعواه: "طوال فترة الزواج، دمرت حياتي، وأهملت أولادها وتسببت فى فشلهم، وسرقت كل ممتلكاتي، بسبب موقفي الرافض لقيام صديقاتها بالتدخل بحياتي، وطردنى من منزلى، والتهديد بحبسي، وحرماني من أطفالى، بعد سنوات من تحملى لتصرفاتها الغريبة، وإهانتي وتحكمها بحياتي".

وأضاف: "مدة زواج دامت لـ 10 سنوات برفقة زوجتي، وأنا أعمل ليلا ونهارا لأوفر لها المستوى المعيشى اللائق، واشتراك النادى، والسفر خارج مصر للفسح والشبونج، والمصيف، والخروجات التى لا تنتهي، لأضيع شقى العمر من أجل راحتها، وفي الأخير قررت ملاحقتي بدعوي خلع، ومحاولة الزج بي بالحبس بتهم كيدية، وسلبت ممتلكاتي وأموالى".

وأضاف: "بعد كل ما فعلته من أجلها وقفت أمام محكمة الأسرة، وطالبت بنفقات مبالغ فيها، ولاحقتني بدعاوي حبس، وشوهت سمعتى، لتفضحني وسط أهلى وأصدقائي".

إقرأ أيضًا..

مصرع تلميذة صدمتها سيارة ربع نقل بسوهاج

ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية