رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الغندور يعلق على حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. شاهد

خالد الغندور

قام الإعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور، بالتعليق على تجاهل احتساب الحكم خطأ على لاعب الأهلي محمد شريف، في كرة هدف الأهلي الأخير أمام سيراميكا كليوباترا بعد تدخله على المدافع بشكل مخالف.

وتسائل الغندور عن موقف جمهور الأهلي من تلك اللعبة مثلما كان هناك حملة منهم للتشكيك في كرة تدخل إمام عاشور على مهاجم انبي.

وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، اللي كان زعلان من الفار و الحكم في كرة إمام عاشور إيه رأيكم في هدف كهربا هل مش فاول علي محمد الشريف قبلها و لا ايه

 

وانتهت أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وضيفه الأهلي بفوز الضيف بهدفين نظيفين أحرزهم"كهربا، وليد سليمان" المباراة التي انتهت على ملعب "السويس الجديد" ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

كان فريق سيراميكا الأخطر على مرمى الأهلي في ظل تحركات شريف دابو وشادي حسين والخطير محمد إبراهيم ولكن محمد الشناوي ودفاع الأهلي تصدى لجميع المحاولات.

في المقابل شكل وولتر بواليا خطورة على مرمى سيراميكا، ولكن على فترات وسط غياب التركيز على الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وفي الشوط الثاني ظهر كليوباترا بشكل مغاير وضغط وهدد مرمى الشناوي حارس مرمى الأهلي، وفي الدقيقة 79 افتتح البديل محمود عبدالمنعم"كهربا" الهدف الأول للمارد الأحمر، وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 96 يحرز وليد سليمان الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز يعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد13 نقطة، بينما تجمد رصيد كليوباترا عند النقطة السابعة في المركز السابع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات