مصرع شاب على يد شقيقه بالإسكندرية

الجمعة 08 يناير 2021 | 11:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ألقي ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على "ي.ر.أ"، 35 عامًا، لاتهامه بقتل شقيقه الأكبر "أ.ر.أ"، 41 عامًا، أمام والدته "ع.ال.ال"، بعدما كبلها بالحبال، وكمم فمها، حتى لا تستطيع إنقاذه أو الاستغاثة بالجيران، وذلك إثر خلافات مالية نشبت بينهما بسبب "تروسيكل".

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، اللواء محمد عبد الوهاب، ومأمور قسم شرطة مينا البصل؛ يفيد تلقي بلاغًا من شرطة النجدة، حول وقوع مشاجرة بين شقيقين، وقتل أحدهما الأخر.

وبانتقال فريق من وحدة البحث الجنائي، لمحل الواقعة، وفحصها، تبين أن جثة المجني عليه، مسجاة على ظهره، غارقًا في دمائه، إثر طعنه نافذة في الصدر بسلاح أبيض، فتم إخطار النيابة العامة، والتي عاينت الجثمان، واستدعت سيارة إسعاف، لنقله إلى مشرحة الإسعاف في منطقة كوم الدكه تحت تصرفها.

وبسؤال والدته التي تقطن مع نجليها، أفادت بوجود خلافات مالية بين الشقيقين، بسبب خلافات مالية، أعقبت مساعدة المتهم، للمجني عليه في شراء مركبة "تروسيكل" للعمل بها، فحدثت مشادة كلامية بينهما تحولت لمشاجرة، طعن خلالها المتهم شقيقه الأكبر بسلاحٍ أبيض، فأرداه قتيلاً.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهة أقر بتفاصيل الواقعة، التي تحرر بها محضرًا بقسم شرطة مينا البصل، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.