رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"لبس شفاف واعتداء 3 ساعات".. المتهمان باغتصاب فتاة الهرم يعترفان بتفاصيل الجريمة

اغتصاب

"كنا شغالين على توك توك، فجأة لقينا واحدة ماشية في الشارع ولبسها شفاف جدا، فاتفقت أنا وصاحبي نتحرش بيها"، بهذه الكلمات بدأ المتهمان بخطف واغتصاب فتاة في منطقة الهرم تحت تهديد السلاح داخل شقة أحدهما، اعترافاتهما أمام رجال المباحث.

ووفقًا لجهات التحقيق، أوضح المتهمان، "أول ما طلعنا الشقة كانت هتصرخ وتلم علينا الناس بس هددناها بالمطاوي فاستجابت لنا"، لم يرحم المتهمان الفتاة التي ظلت تتوسل إليهما وظلا يعتديان عليها لمدة 3 ساعات متصلة، "كانت تبكي أثناء ممارسة العلاقة، ولما انتهينا أخدنها من الشقة وتركناها في الشارع وهربنا".

وعقب انتهاء التحقيق مع المتهمين، قررت النيابة العامة حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي الخطف والاغتصاب.

وأفادت تحريات المباحث بأن المجني عليها "هبة.ع" 28 سنة، مصففة شعر "كوافيرة"، كانت في طريقها لزيارة صديقها "جدعون.ن"، 34 سنة، في شارع أحمد حمدي في منطقة الطوابق بفيصل.

وأن المتهمين "محمد.ع" 21 سنة و"محمد.ج" 20 سنة افتعلا مشاجرة معها، وتمكنا من دفعها عنوة داخل توك توك أحدهما، ثم اقتاداها داخل شقة في عقار مجاور للعقار المقيم فيه صديقها وتناوبا اغتصابها كرهًا عنها عدة ساعات ثم تركاها في الشارع وفرا هاربين.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المجني عليها، والتي قالت إنها تعرضت للخطف على يد المتهمين بعدما افتعلا مشاجرة أمامها واتهماها بسرقة هاتف أحدهما وعندما حضر عدد من المارة وحاولوا تخليصها من أيديهما، أخبروهم بأنها سرقت هاتف أحدهما وسوف يسلماها للشرطة، ودفعاها داخل توكتوك وذهبا بها إلى شقتهما وتناوبا اغتصابها تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وظلت تتوسل إليهما ليتركانها لكنهما رفضا.

إقرأ أيضًا..

مصرع شاب على يد شقيقه بالإسكندرية

مصرع وإصابة 5 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز بالوراق

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات