رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد توقف الدراسة.. تعرف على أبرز قرارات التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

شهدت الفترة الأخيرة عددا من القرارات المهمة التي أصدرها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الخاصة بطريقة استكمال الدراسة والمناهج والامتحانات لجميع المراحل التعليمة.

وتصدرت آخر قرارات وزير التربية والتعليم 2021 المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021، محركات البحث المختلفة.

وكانت اخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021 الخاصة بالمناهج والامتحانات هي استكمال الفصل الدراسي الأول عن طريق التعليم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية التي توفرها الوزارة والقنوات التعليمية لجميع الطلاب.

وكان آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 2021، بأنه سيتم استكمال الفصل الدراسي الأول بدون حذف أجزاء من المنهج.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تأجيل كافة الامتحانات لما بعد انتهاء إجازة نصف العام والتي تنتهي في 20 فبراير المقبل.

فمن المقرر أن تبدأ الإجازة من 16 يناير الى 20 فبراير، ويتم عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني مباشرة.

وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أن القنوات التعليمية هي الركيزة الأساسية للتعلم عن بعد، وعلى رأسها مدرستنا 1 و 2 وسيتم وضع جداول خاصة بكافة المناهج لكل الأعوام الدراسية على مدار الـ 24 ساعة من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم استمرار المجموعات المدرسية بالمدارس بعد القرار الذي صدر عن مجلس الوزراء بخصوص استكمال الدراسة وتأجيل الامتحان.

ومن المقرر عقد امتحانات الصف الثالث الثانوي في المواعيد المحددة لها وفقا للخريطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

توقعات طقس اليوم الاحدفي القاهرة والمحافظات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات