بينهم طفل.. إصابات بالغة لـ 4 أشخاص جنوب سوهاج

الاثنين 11 يناير 2021 | 11:13 صباحاً
كتب : علي عرفات

أصيب 4 أشخاص بقرية الباجية دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بإصابات متنوعة ما بين حروق واختناق وغيبوبة، اليوم الاثنين، إثر نشوب حريق في منزل بدائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق، ووتم نقل المصابين للمستشفى الجامعى للعلاج.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية برئاسة العميد حسام المصرى إلى مكان الحريق للسيطرة عليه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية قرية الباجية دائرة المركز،

ونتج عن الحريق إصابة "جلال علي" 75 سنة باشتباه نزيف بالمخ وغيبوبة تامة وإصابة "هاله احمد" 25 سنه بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسر بالذراع الأيسر، وإصابة "أحمد علاء" طفل سنه بحروق من الدرجه الثانيه بالفخذ والبطن والظهر حوالي 50٪ وإصابة "زينب علاء السيد" 3 سنوات باختناق.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار إنتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إقرأ أيضًا..

الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة قتلت على يد شقيقها بالجيزة

فشل في التعدي عليه جنسياَ.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طفل على يد سائق بالجيزة

اقرأ أيضا