رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزمالك يمنع مشاركة ثلاثي الفريق مع الناشئين بسبب كورونا

الزمالك

قال رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك طارق يحيى، إنه اتفق مع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول، وعبد الحليم على مدير الكرة، على عدم الاستعانة بالثلاثي أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد بالمشاركة مع فريقهم فى قطاع الناشئين، حرصًا على عدم تعرضهم للإصابة بفيرس كورونا.

وأضاف يحيى فى تصريحاته صحفية، إنه يخشى على الثلاثي من الإصابة بفيرس كورونا خاصة فى ظل عدم القيام بالإجراءات الاحترازية فى مباريات الناشئين وفقًا لقرار اتحاد الكرة، الأمر الذى قد يؤدى لتعرض أي لاعب بكورونا.

تابع رئيس قطاعات الكرة بالزمالك، إن أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد مقيدون فى قائمة الزمالك الأفريقية، ويجب الحفاظ عليهم حتى لا يتعرضون للإصابة بكورونا، الأمر الذى قد يؤدى لعدوى باقى زملائهم بالفريق، لافتًا إلى إن فريقهم مواليد 1999 حقق الفوز اليوم على وادي دجلة وأصبح متصدرًا، ويسير بخطى ثابتة الأمر الذى يجعل الاستعانة بهم فى الوقت الحالى ليس ضروريًا.

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وفي سياق أخر أرسل مجلس إدارة الزمالك المؤقت برئاسة المستشار عبدالعزيز خطاب إلى مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي للمطالبة ببعض المستحقات المتأخرة.

حيث طلب المسئولين الحصول علي مبلغ 2 مليون جنيه مصري قيمة إعارة محمد صبحي حارس الفريق للنادي السكندري

حيث يرغب المسئولين في تحصيل الأموال لدعم الصفقات الجديدة وسداد مستحقات اللاعبين، حيث يمتلك الأبيض أموالا في أكثر من مصدر يسعى لتحصيلها.

وفي سياق أخر أصدرت إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا لكشف حقيقة قيام الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة بهدم سور النادي النهري.

وأكدت إدارة النادي في بيانها أنها اتفقت مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على “فك” السور بالتنسيق بين حي العجوزة، والإدارة الهندسية بالنادي، وأن كل ما أشيع عن دخول “بلدوزر” وهدم السور من قبل حي العجوزة غير صحيح بالمرة.

وشددت إدارة النادي على أنها قررت وبالاتفاق مع المحافظة إزالة أي مخالفات يتم رصدها عن طريق النادي نفسه، وأن الأمر ليس مرتبط بالزمالك على وجه الخصوص وإنما إجراء طبيعي وعام ضد أي منشأة مخالفة.

وينص القانون على عدم تجاوز ارتفاع أي سور على كورنيش النيل 90 سم، وذلك ليسمح للمواطن برؤية نهر النيل، وسبق وأن تم إنذار مسؤولي النادي السابقين أكثر من مرة بتصحيح الأعمال المخالفة.

وأضافت الإدارة، أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وافق على التصالح وتخفيض الغرامات التي بلغت 7 ملايين جنيه إلى أدنى قيمة نتيجة مخالفة السور ومخالفات الكهرباء والماء، كما وعد اللجنة بإدخال المياه والكهرباء للنادي في أقرب وقت.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات