رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حريق هائل يلتهم مطعم بالغربية

حريق مخبز

اندلع حريق اليوم الأربعاء هائل فى أحد المطاعم بعد أفتتاحه بأيام بقرية محلة زياد التابعة لدائرة مركز سمنود .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود بورود بلاغات من أهالى قرية محلة زياد تفيد باندلاع حريق فى مطعم "ه .م " وأتت ألسنة النيران على جميع محتوياته واحتراق جزء من محل ملابس ملاصق له.

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وبالمعاينة المبدئية تبين أن السبب وراء الحادث ماس كهربائي وتم اخماد ألسنة النيران دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة .

في سياق آخر، عثر الأهالي على طفل رضيع مُلقى بأحد الشوارع بمحيط مستوصف الصحة القديم بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، ملفوف في كوفارتاية صغيرة ويرتدى ملابسه كاملة.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغا من الأهالى بوجود طفل رضيع ملقى بشارع الدرديري بحوار مستوصف الصحة القديم بمدينة كفرالزيات، انتقل ضباط مباحث المركز، إلي محل البلاغ ، وتبين أن الطفل حديث الولادة وعمرة يومان ويرتدي ملابسه وملفوف في كوفارتاية ، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وأمرت بايداع الطفل بالملجأ التابع لإدارة التضامن، وتولت التحقيق.

حريق هائل بسيارة "ميكروباص" يثير الزعر بين المواطنين بشبرا الخيمة

حريق هائل بمصنع زيوت فى أطفيح.. والنيابة تنتدب المعمل الجنائى

بينهم طفل.. إصابات بالغة لـ 4 أشخاص جنوب سوه

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات