رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جريمة قتل بـ ألف جنيه.. تجديد حبس 3 متهمين بذبح صديقهم لسرقة "توك توك"

جثة

قررت محكمة جنح ههيا، اليوم الخميس، تجديد حبس 3 متهمين باستدراج صديقهم وذبحه بالزراعات وسرقة التوك توك الذي يعمل عليه وبيعه بـ ألف جنيه، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة ههيا، بالعثور على جثة طفل مجهول الهوية ،مقتولا بأرض زراعية بالقرب من عزبة الشوادفى دائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، لموقع البلاغ، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بمعرفة النقيب إسلام نجيدة، رئيس مباحث ههيا، برئاسة العميد أسامة ربيع، الضابط بإدارة البحث الجنائي، وتمكن من تحديد هوية المجني ويدعى "إسلام.ل" 16 سنة سائق توك توك، مقيم بندر ههيا، وتبين قيام كل من "طارق.م" و"محمد.خ" و"السيد.ح" أعمارهم 16 سنة، باستدراج المجنى عليه لمكان خالي من المارة، بمركبته "التوك توك" وفى الطريق قاموا بالتعدى عليه وسرقة التوك توك منه، وتم القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة.

كانت التحقيقات فى واقعة العثور على طفل مقتول بأرض زراعية بالقرب من قرية العدوة، إثر إصابته بجرح قطعى بالرقبة، بسلاح أبيض "كتر" قد كشفت، قيام 3 من أصدقاء المجنى عليه أعمارهم تتراوح ما بين 15 وال16 عشر،

باستدراجه إلى منطقة خالية من السكان بناحية الزراعات بعزبة الشوادفى لسرقة التوك توك منه،وتم إحالتهم لنيابة ههيا العامة برئاسة مصطفى إسماعيل، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، التى قررت حبسهم أربعة أيام على مذة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

الإعدام شنقا لشقيقين قتلا والدتهما بالمنيا

نظر طعن مرتضى منصور ضد قرار وقفه 4 سنوات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات