رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط المسئول عن مخزن للتجارة بـ"غاز الأكسجين" في الإسكندرية

اكسجين

نجحت قوات الأمن في ضبط (المدير المسئول عن مخزن لتجارة إسطوانات غاز الأكسجين بدون ترخيص بمحافظة الإسكندرية) وبحوزته (200 أسطوانة غاز أكسجين مملؤة "مجهولة المصدر") قام المذكور بحجبها عن البيع والتداول بالأسواق لرفع أسعارها وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط المدير المسئول عن مستودع بوتاجاز بمحافظة الجيزة، لتجميعه (184) إسطوانة بوتاجاز صغيرة وكبيرة، للإتجار بها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمى قدرت بــ (29700 جنيه).

وفي سياق اخر، أهابت وزارة الداخلية، بقائدى السيارات الإلتزام بتعمليات رجال المرور، وإتباع الإرشادات المروية حفاظاً على سلامتهم.

من جانبها، تتخذ الإدارة العامة للمرور كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامناً مع ما تشهده الفترة الحالية من تقلبات فى الأحوال الجوية ورياح محملة بالأتربة وأمطار على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، وذلك حرصا على سلامة قائدى السيارات.

وعززت، الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وانتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

إقرأ أيضًا..

الإعدام شنقا لشقيقين قتلا والدتهما بالمنيا

نظر طعن مرتضى منصور ضد قرار وقفه 4 سنوات

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات