رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إيقاف 16 قيادة أمنية على خلفية هروب المتهمين من سجن طنطا

الهاربين من سجن طنطا

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية اليوم عن إيقاف 16 قيادة أمنية بمصلحة السجون قطاع وسط الدلتا ومأمور سجن طنطا ورئيس المباحث وعدد من الضباط على خلفية هروب 3 سجناء خلال 48 ساعة الأخيرة.

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تمكنوا من ضبطوا المتهمين الهاربين الثلاثة من سجن طنطا العمومي عقب مرور يومين من هروبهم في حملات أمنية مكبرة مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن والمدرعات بمراكز طنطا وكفرالزيات وزفتي.

وكانت معلومات قد توافرت عن اختباء المساجين الثلاثة الهاربين من سجن طنطا العمومي وعلى رأسهم المتهم محمد محمود نصر وشهرته محمد المصري 30 سنة في أحد المنازل بمنطقة العجيزي بحي أول طنطا وعلى الفور داهمت قوات الأمن المكان وتمكنت من القبض على السجين الهارب والذي حاول الفرار من خلال التسلق عبر أسطح المنازل لكن تم القبض عليه بينما ضبط الأخرين في حملة أمنية موسعة بمركزي زفتي وكفرالزيات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة سجن طنطا العمومي بهروب 3 سجناء في ظروف غامضه من داخل أسوار السجن المذكور وانتقلت القيادات الأمنية وعلي رأسهم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون واللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا واللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية للوقوف علي تطورات واقعة هروب السجناء الثلاثة وتم تشكيل فرق بحث لسرعة القبض عليهم وإعادتهم للسجن مرة آخرى.

في سياق آخر، قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، بافتتاح مدرسة الشيخ السيد الغياتي الابتدائية بقرية صناديد بمركز طنطا والمقامة على مساحة ٥٦٥ م٢ بإجمالي تكلفة ٣ مليون و ٤٨٨ ألف جنيه، وتتكون المدرسة من ٤ أدوار تحتوي على عدد (٦) فصول، عدد (١) غرفة مصادر، عدد (١) غرفة مجالات، عدد (١) مكتبة، عدد (١) حجرة حاسب آلي، عدد (١) غرفة إدارة وعدد (٢) غرفة مدرسين.

وأكد محافظ الغربية، أن المدارس التي قام بافتتاحها هذا الأسبوع ستساهم بشكل كبير في تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول ورفع درجة الاستيعاب لدى الطلاب، وأن تلك المدارس تم تجهيزها بأحدث الفصول الدراسية والمعامل وحجرات الأنشطة والمزودة بأحدث الوسائل العلمية.

رافق المحافظ خلال الجولة المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم و مصطفى هاشم مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية.

كشف تفاصيل ضبط الهاربين من سجن طنطا العمومى

اللواء محمد شلتوت: المواطنون في مصر يعيشون حياة كريمة داخل السجون وتوفير فرص عمل بمرتبات مجزية (حوار)

في ظروف غامضة.. هروب عروسين من شهر العسل (تفاصيل)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات