رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ضبط عاطل بحوزته بندقية آلية بالمحلة

كلبشات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض على عاطل بحوزته بندقية آلية من مدينة المحلة، أثناء اختباءه بمحافظة الإسكندرية.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء محمد عمران مدير مباحث المديرية بتمكن المقدم احمد عبدالشافي رئيس مباحث قسم ثان المحلة من إلقاء القبض على مسجل شقى خطر سرقة بالإكراه، مطلوب في عدد من القضايا الجنائية.

حيث تم ضبطه وبحوزته بندقية آلية و20 طلقة من ذات العيار، وهاتف محمول، وتم تحرير محضر بالواقعة، لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في سياق آخر، كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية اليوم عن إيقاف 16 قيادة أمنية بمصلحة السجون قطاع وسط الدلتا ومأمور سجن طنطا ورئيس المباحث وعدد من الضباط على خلفية هروب 3 سجناء خلال 48 ساعة الأخيرة.

وكان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تمكنوا من ضبطوا المتهمين الهاربين الثلاثة من سجن طنطا العمومي عقب مرور يومين من هروبهم في حملات أمنية مكبرة مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن والمدرعات بمراكز طنطا وكفرالزيات وزفتي.

وكانت معلومات قد توافرت عن اختباء المساجين الثلاثة الهاربين من سجن طنطا العمومي وعلى رأسهم المتهم محمد محمود نصر وشهرته محمد المصري 30 سنة في أحد المنازل بمنطقة العجيزي بحي أول طنطا وعلى الفور داهمت قوات الأمن المكان وتمكنت من القبض على السجين الهارب والذي حاول الفرار من خلال التسلق عبر أسطح المنازل لكن تم القبض عليه بينما ضبط الأخرين في حملة أمنية موسعة بمركزي زفتي وكفرالزيات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة سجن طنطا العمومي بهروب 3 سجناء في ظروف غامضه من داخل أسوار السجن المذكور وانتقلت القيادات الأمنية وعلى رأسهم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون واللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا واللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية للوقوف علي تطورات واقعة هروب السجناء الثلاثة وتم تشكيل فرق بحث لسرعة القبض عليهم وإعادتهم للسجن مرة آخرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات