رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شخصيات رياضية وتنفيذية في ختام بطولة الجمهورية للملاكمة بنادي الفيوم

بطولة الملاكمه

اختتمت فعاليات بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2005، عصر اليوم الخميس، بمقر نادي محافظة الفيوم، في حضور البطل عبد الرحمن عرابي، والعديد من القيادات التنفيذية والرياضية بالمحافظة.

شارك بالحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام للفيوم، نائبا عن " الأنصاري" محافظ الفيوم، والدكتور محمد عبد العزيز، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، واللواء عبد الرحمم شلش، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، والدكتور طارق السواح عضو مجلس إدارة الفيوم، والدكتور عماد بليدي، رئيس منطقة الفيوم للملاكمة، والدكتور أسامة الجيزاوي مدير عام الرياضة بالمديرية، وبعض من الشخصيات الرياضية والتنفيذية.

وفي السياق ذاته قام رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، بشكر القائمين على إدارة الرياضة في الفيوم،والمحاسب علي مسعود، رئيس نادي الفيوم لحسن الضيافة وجودة التنظيم من قبل النادي للبطولة على مدار أيامها الأربعة، مشيراً إلى أن الاتحاد المصري للعبة سعيد للغاية بموقف محافظة الفيوم والنادي الرياضي ، وحسن تنظيمهم في ظل أزمة كورونا الحالية.

شهد مراسم ختام البطولة، تكريم العديد من الأبطال النشء في الملاكمة، من محافظات القاهرة والفيوم والإسكندرية وأسيوط والسويس.

تسلم المحاسب محمد أبو غنيمة نائبا عن المحافظ، درع الاتحاد المصري للملاكمة، ودرع منطقة الكرة، كما تسلم الدكتور طارق السواح والأستاذ فتحي مناع، درعي تكريم المحاسب علي مسعود والنائب عماد سعد حمودة.

كما تسلم البطل عبد الرحمن عرابي، درع الاتحاد المصري للملاكمة، وعبر عن سعادته بالتكريم وبتواجده مع أبطال من النشئ.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات