مواعيد مسلسل ضربة معلم على "cbc"

الخميس 14 يناير 2021 | 07:34 مساءً
كتب : آية محمود

حقق مسلسل ضربة معلم نجاحًا كبيرًا، وتصدر مسلسل ضربة معلم مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل ضربة معلم، وأصبح مسلسل ضربة معلم من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وأهمها مسلسل ضربة معلم.

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc

مواعيد مسلسل ضربة معلم على cbc، يعرض من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة سي بي سي وقناة سي بي سي دراما، فيعرض مسلسل ضربة معلم على قناة سي بي سي يوميا في تمام الثامنة مساء ويعاد مسلسل ضربة معلم مرتين يوميا بعد البث الأصلي، بينما يذاع مسلسل ضربة معلم في تمام الحادية عشرة على شاشة سي بي سي دراما ويعاد مسلسل ضربة معلم مرتين أيضا يوميا، بينما تذاع مسلسل ضربة معلم الحلقات بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة على شاشتي القناتين.

مسلسل ضربة معلم

وتدور قصة مسلسل ضربة معلم في اجواء شعبية ودراما اجتماعية وبعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع خلال مسلسل ضربة معلم ويتم في مسلسل ضربة معلم على تسليط الضوء عليها من خلال بطل مسلسل ضربة معلم محمد رجب .

مسلسل ضربة معلم

عرض قناة cbc بعرض مسلسل ضربة معلم على cbc العامة من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساء، وإعادة مسلسل ضربة معلم الساعة الثانية عشر ظهرا وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف، ويعرض مسلسل ضربة معلم cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء ومسلسل ضربة معلم في الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.

مسلسل ضربة معلم

يجسد محمد رجب في مسلسل ضربة معلم دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية خلال مسلسل ضربة معلم ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف بمسلسل ضربة معلم التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء بمسلسل ضربة معلم.

مسلسل جمال الحريم الحلقة 25 HD.. شاهد