5 تحديات في الاختبار المحلي الأول لـ"يسيتش" مع الدراويش

السبت 21 سبتمبر 2019 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي الإسماعيلى ضيفاً على نظيره فريق الجونة، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيكون أمام المدرب الجديد الصربى "ميودراج يسيتش"، عدة تحديات فى أول مهمة محلية له مع الفريق، بعد النجاح فى التجربة الأولى العربية التى شهدت انتصار الفريق على أهلى بنى غازى الليبى ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

استمرار الانتصارات

يبحث المدرب الصربى عن تحقيق استمرار الانتصارات بعد الفوز على بطل ليبيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ذهاباً، من أجل استمرار الروح المعنوية المرتفعة قبل مواجهة نفس الفريق بلقاء الإياب فى تونس بالبطولة العربية.

الصفقات الجديدة

ينتظر عشاق الفريق الأصفر الصفقات الجديدة التى قام مجلس الإدارة بإبرامها برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، ومدى قدرتها على الانسجام السريع مع باقى أعضاء الفريق وتحقيق الإضافة الفنية من بداية الموسم الجديد.

علاج أزمة الفريق

ميودراج يسيتش المدير الفنى تحدث فى المؤتمر الصحفى الأخير حول أن الفريق عانى من بعض النواقص البدنية فى الشوط الثانى بمواجهة الأهلى الليبى، ويحاول تصحيح وعلاج هذه النواقص بداية من مباراة اليوم.

فوز غائب

يبحث الدراويش عن تحقيق فوز غائب على فريق الجونة منذ 4 أعوام، والذى كان آخره فى المواسم المكتملة موسم 2015/2014 بالتحديد فى الأسبوع الــ22 وحقق فيه الفريق انتصارًا على الجونة بهدف محمد زيكا.

المرونة التكتيكية

سيكون أمام المدرب الصربى المميز تحدى آخر وهو البحث عن البديل الأنسب لشغل مركز الظهير الأيسر فى ظل المرونة التكتيكية التى يتمتع بها لاعبو الفريق.

اقرأ أيضا