انهيار عقارين بمركزي سمالوط ودير مواس ومصرع فتاة تحت الأنقاض

السبت 16 يناير 2021 | 03:10 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

شهد شارع متفرع بجوار شارع الريفية بحي جنوب بمركز سمالوط ، شمال المنيا اليوم ، حادث انهيار منزل قديم من طابقين وبه سكان ولم يسفر عن وقوع إصابات ولكن به خسائر مادية باهظه في تحطيم الاثاث المنزلي ، و تم عمل كردون أمنى حول المنزل وكلف رئيس المدينة فريق من الإدارة الهندسية لفحص الموضوع ومعاينة المنزل .

كان اللواء محمود خليل محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ، قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفد في تلقيه إشارة من الرائد محمد عليوة رئيس مباحث سمالوط شرق ، يفيد بوقوع منزل مكون من طابقين وبه سكان ، بشارع الريفية بحي جنوب سمالوط ملك حاتم رجب معلم ، دون أضرار بشرية ، وتم التدخل من قبل مجلس المدينة ورجال الشرطة لفصل الكهرباء والمياه عن العقار و تم فرض كردون أمني على العقار حفاظا على حياة المواطنين ، وتحرر ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

وفي سياق متصل ، تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانهيار عقار مكون من طابقين، بقرية نزلة البدرمان بمركز دير مواس.

فقد تسبب الحادث في مصرع هناء عبدالتواب نادي، 38 عام، ربة منزل، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي دير مواس المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

إقرأ المزيد :

شاب يواجه كورونا بالرسم في الشوارع بمدينة أجا بالدقهلية

اقرأ أيضا