أجويرو يحقق رقم قياسي جديد بالبريميرليج

السبت 21 سبتمبر 2019 | 07:23 مساءً
كتب : خالد رزق

حقق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رقما قياسيا جديدا بعد ان سجل هدفا من الـ8 أهداف التى سجلها فريقه اليوم ضد واتفورد 8-0 ، فى الجولة السادسة من البريميرليج.

وأصبح هدف سيرجيو أجويرو رقم 100 له مع مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبذلك يكون هو ثالث لاعب في تاريخ بريمرليج يحقق هذا الرقم.

ويحمل الأسطورة الفرنسي تيري هنري الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في ملعب واحد، هو برصيد 114 هدف على ملعب هايبري القديم في لندن.

أما المركز الثاني فيحمله واين روني بـ 101 هدف مع مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، وبذلك يكون سيرجيو على بعد هدف من المهاجم الإنجليزي، و 14 من أسطورة الجانرز.

مانشستر سيتي حقق أكبر إنتصار في تاريخه في عصر الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما وصل إلى شباك واتفورد "8 مرات".

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويقلص الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطتين مؤقتاً في إنتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي المحدد لها غداً الاحد بملعب "ستامفورد بريدج"، بينما ظل رصيد واتفورد عند نقطتين في المركز الأخير.

اقرأ أيضا