رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مسلسل الدايرة الحلقة 11.. شاهد

مسلسل الدايرة

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل الدايرة الحلقة 11، ويعتبر مسلسل الدايرة الحلقة 11 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

مسلسل الدايرة الحلقة 11

يعرض مسلسل الدايرة الحلقة 11 على قناة الحياة الحمراء في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الدايرة الحلقة 11 في تمام الواحدة صباحًا والساعة العاشرة صباحًا، كما يعرض مسلسل الدايرة الحلقة 11 على قناة الحياة الزرقاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد مسلسل الدايرة الحلقة 11 الساعة 9 صباحاً، و3 عصرا.

مسلسل الدايرة الحلقة 11

تردد قناة الحياة الحمراء: 12207. الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500.

مسلسل الدايرة الحلقة 11

وينتمي مسلسل الدايرة الحلقة 11 لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومسلسل الدايرة الحلقة 11 من بطولة مسلسل الدايرة الحلقة 11 كل من أحمد صلاح حسنى، ومن أهم ركائز مسلسل الدايرة الحلقة 11 إيمان العاصى، إيناس كامل، مي القاضي مسلسل الدايرة الحلقة 11، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق مسلسل الدايرة الحلقة 11، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشا، وغيرهم في مسلسل الدايرة الحلقة 11.

مسلسل الدايرة الحلقة 11

ويجسد احمد صلاح حسني خلال مسلسل الدايرة الحلقة 11 دور البطولة، حيث يؤدي شخصية "طبيب نفسي" بمسلسل الدايرة الحلقة 11 يعالج مشاكل الاكتئاب والعديد من أزمات والده ووالدته خلال احداث مسلسل الدايرة الحلقة 11.

مسلسل الدايرة الحلقة 11

تجسد ايمان العاصي في مسلسل الدايرة الحلقة 11، دور البطولة مع الفنان احمد صلاح حسني، حيث تقع في علاقة حب معه بمسلسل الدايرة الحلقة 11.

مسلسل الدايرة الحلقة 11 أضغط هنــا

ومسلسل الدايرة الحلقة 11 من تأليف محمد عبد المعطي، و مسلسل الدايرة الحلقة 11 إخراج أحمد سمير فرج، و مسلسل الدايرة الحلقة 11 إنتاج شركة سينرجى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات