رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"ابنتي في حالة صحية سيئة "... والدة الطفلة الرضيعة التى جردها والدها من ملابسها تروي التفاصيل الكاملة

صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية؛ مقطع فيديو يفيد بقيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع.

وتوصلت " بلدنا اليوم" مع امال بسيوني، 19 عاما، والدة الطفلة "سيدة" ابنة العام و الثلاثة أشهر والتي قالت في تصريحاتها أن زوجها يدعي"رمضان حسني محمد رمضان" 30عاما، ميكانيكي، قام بالتعدي على ابنته بالضرب، وتجريدها من الملابس وسط الشارع؛ بعد أن تعدى عليها أيضا ووالدها بالضرب، وأكدت الأم أن حالة ابنتها سيئة ولديها نزلة شعبية حادة.

وأضافت، أنها تركت منزل الزوجيه منذ 3 أشهر لوجود خلافات دائمة مع زوجها، وذهبت لمنزل والدها، مشيرة إلى أن زوجها دائما التشاجر معها من وقت لآخر ويسعى لتشويه سمعتها في المنطقة التي تسكن بها، بأنها على علاقة بشخص آخر .

وأكملت:" الحمد لله ربنا لم يرزقني منه بأولاد آخرين؛ والحمل الأول لم يكتمل بسبب ضربه المبرح لي، وحدث إجهاض، مضيفة انها ليس لديها حساب على الفيسبوك، وأن زوجها منذ تلك الواقعة لم تعلم عنه أي شيء ".

وأضافت: "أرجوكم عاوزة المساعدة تعبت من زوجي ضرب وإهانة وشتيمة ولا يستطيع أحد السيطرة عليه".

كان قد انتشر عبر الفيسبوك مقطع فيديو لأحد الأشخاص يقوم بتجريد طفلة رضيعة من ملابسها، يحاول حرق الطفلة، إلا أن أحد الأشخاص حاول تخليص الطفلة - التي أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا - من ذلك الشاب الغاضب وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، مهدد الجيران وعدم التدخل لإنقاذها، وسط صرخات عدد من النسوة واستغاثات من شرفات المنازل أثناء التقاط بعضهم لهذه الواقعة.

الواقعة كشفت أن صاحب الواقعة "أب" قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، قام بخلع ملابس ابنته الرضيعة التي لا يتخطى عمرها العام، في الصقيع، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

حيث قام الأب، بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات