الرئيس السيسي لـ طلاب أكاديمة الشرطة: الداخلية تضحي من أجل الوطن

الجمعة 22 يناير 2021 | 06:11 مساءً
كتب : علي عرفات

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلاب أكاديمية الشرطة الجدد، على التحاقهم بأكاديمية الشرطة، مشيرا إلى أن قوات وزارة الداخلية مستعدة ومستمرة بالقيام بمهمتها المقدسة، لحفظ الامن والاستقرار فى الدولة، وقوات الشرطة بذلت جهودا كبيرة، وقدمت تضحيات كثيرة خلال الفترة الماضية.

وأضاف "السيسى"، خلال كلمته أثناء تفقد أكاديمية الشرطة، اليوم الجمعة، أن قوات الشرطة مستعدة لتقدم كل شىء من أجل الحفظ على المصريين، مهنئا الطلاب على الانضمام للأكاديمية، وطالبهم بتقديم تحياته لأسرهم؛ لإعدادهم بشكل جيد.

وكان الرئيس السيسى، قد أجرى زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة فجر اليوم الجمعة، اطلع خلالها على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء آداء الطلبة للطابور الصباحي.

كما تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

كما استعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، وذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة فى هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

وعقب ذلك شارك الرئيس أبناءه من طلبة الاكاديمية وجبة الإفطار واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمئن على أحوالهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

إقرأ أيضًأ..

محافظ القليوبية: رفع 900 طن قمامة من أمام ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة

وزيرة البيئة توجه بمتابعة أعمال تطوير البنية التحتية لمنظومة المخلفات بالفيوم

اقرأ أيضا