رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حكاية "حسناء مارينا": تعرضت للإعتداء ليلة كاملة

اغتصاب

جريمة بشعة، كانت بدايتها عندما وثقت "حسناء مارينا"، بشاب لا تعرفه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جعلتها ضحية اغتصاب، حيث أوهمها أنه يعمل بشركة استثمار ويرغب في أن تعمل معه، لتذهب معه لحضور مؤتمر استثمار، لكن سرعان ما تبين غرضه "غير الشريفط، حيث أقام عليها حفلة اغتصاب بصحبة صديقيه، "ليلة كاملة"، وتركوها في حالة إعياء، والدماء ملطخة بكل مكان.

عقب استعادة الفتاة وعيها، انتقلت على الفور إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر وإثبات الواقعة، وبدوره الأمن القى القبض على الجناة، وقررت النيابة العامة، بعد انتهاء التحقيقات، إلى إحالة المتهمين إلى جلسة محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات يوم 2 فبراير المقبل بتهمة الاغتصاب.

ووفقُا لتحقيقات النيابة العامة، كشف أحد المتهمين عن دفع 2 مليون جنيه للفتاة ووقعها على إيصال أمانة بـ 5 ملايين جنيه وحرر لها عقد زواج عرفي بتاريخ قديم يسبق تاريخ حدوث الجريمة يومي 8 و9 ديسمبر، حتى يفلت من تلك الجريمة.

وكانت تحقيقات النيابة أكدت أن الفتاة تعرضت للاغتصاب بعد مدة من عملها مع أحد المتهمين الذي خدعها بحضور مؤتمرًا، وفور حضورها أخبرها بعدم وجود غرفة في الفندق، وأنها ستضطر النوم بفيلته، وخلال وجودها في أحد الغرف حضر صديقا مديرها في العمل واعتديا عليها جنسيًا بالإكراه، ثم شاركهما مديرها في الجريمة أيضًا.

إقرأ أيضًأ..

محافظ القليوبية: رفع 900 طن قمامة من أمام ترعة الإسماعيلية بشبرا الخيمة

وزيرة البيئة توجه بمتابعة أعمال تطوير البنية التحتية لمنظومة المخلفات بالفيوم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات