في "ليلة الدخلة" العريس إلى المستشفى والعروس بمنزل والدها.. ما القصة؟

السبت 23 يناير 2021 | 09:53 صباحاً
كتب : علي عرفات

تسببت مداعبة قام بها عريس مع عروسته في إفساد حفل زفافهما، حيث أصيب شاب يبلغ من العمر 26 عاما بكسر في القدم خلال حفل زفاف، بعد أن قام بحركة معتادة يقوم بها العريس في الزفاف أمام عروسه.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن صديق العـريس المقرب أنه تعرض لكسر في قدمه، بعد أن حمل العروس في نهاية الزفاف ولكنه سقط على الأرض بعد أن اختل توازنه فأصيب بكسر في قدمه.

وبعد نقل العريس المصاب اضطرت العـروس أن تقضي ليلتها الأولى في منزل والدها بعد أن تعرض الشاب لكسر في قدمه وأكد الطبيب أنه لن يتمكن من مغادرة المستشفى بسبب حالته الصحية.

وفي السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية في المغرب، من ضبط صالون للتدليك يسهل الأعمال المنافية للآداب ويستغل فتاة قاصر في ذلك، فضلًا عن ضبط رجل ضبط في حالة تلبس داخل المحل نفسه.

ورصدت استغلال قاصر من قبل مديرة الصالون، كما أنها لم تكن تتقاضى أجرا، بل كانت المسؤولة تحرضها على استمالة الزبائن للمداعبات الجنسية، قصد الحصول على أموال منهم، فيما تم ضبط الفتاة وهي متلبسة بممارسة الرذيلة.

وفي سياق أخر، أمرت النيابة العامة، بحبس شبكة للأعمال المنافية للآداب، 4 ايام على ذمة التحقيقات التى تجري معهم لاتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الانترنت.

وأوضحت التحقيقات، أن رجال الأمن قاموا بالقاء القبض على شبكة دعارة تروج لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر الانترنت.

البداية كانت عندما أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة لإحدى السيدات على أحد المواقع على شبكة الإنترنت ، تحتوى على العديد من صور الفتيات، تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد القائمة بإنشاء الصفحة المشار إليها وتم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة قصر النيل.

وبمواجهتها أقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى .

وأضافت أنها قد قامت بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض ، كما تم ضبط (عدد 1 هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم") تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

مصرع طفلة داخل أسانسير في أسيوط

شاهد.. تعليق ناري من عمرو أديب على واقعة اغتصاب حسناء مارينا