رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأهلي يعلن جاهزية بدر بانون لـ بيراميدز.. وموسيماني يؤازر وليد سليمان

وليد سليمان

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل المران اليوم من أجل دراسة نادي بيراميدز، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي من المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المحاضرة التي أجراها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بلقاء بيراميدز، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين خلال الفترة المقبلة.

وشارك المدافع المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة المقاولون العرب ضمن الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما أجرى اللاعب مسحة طبية قبل التواجد فى التدريبات الجماعية للفريق، وجاءت «سلبية» لتتأكد مشاركته فى اللقاء القادم أمام نادي بيراميدز بشكل طبيعي.

كما شهد المران عودة متوسط ميدان الفريق أكرم توفيق، بعد تأكد سلبية المسحة التي أجراها بعد غيابه هو الآخر عن لقاء المقاولون العرب في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد «الاهلي we السلام».

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات