"سقف طموحنا أرتفع".. نجم الفراعنة يكشف موقف المنتخب من التتويج بمونديال اليد

الاثنين 25 يناير 2021 | 10:19 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تحدث علي زين، نجم منتخبنا الوطني، عن تأهل منتخب اليد إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد، بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25/25، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على صالة ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيس لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وقال زين: "كنا بنلعب على التأهل، واللي جاي صعب، وسقف الطموح بتاعنا بقى أعلى من الأول، مضيفًا: "نحن من أفضل 8 منتخبات في العالم".

وأضاف: "حققنا إنجاز عظيم، ونحن الآن من ضمن أفضل 8 منتخبات في العالم، الدنمارك بطل عالم لكن المباراة ساعة والموضوع في الملعب اه الدنمارك أقوى فريق في العالم لكن عندهم مشكلة وهنقدر نتعامل معاهم".

وواصل: "البطولة الماضية كنا 8 العالم، في حالة الفوز تقريبا هنلتقي بالنرويج في نصف النهائي، وإذا عاوز تكسب كأس العالم لابد أن تفوز على جميع الفرق الجامدة".

واستمر: "سعداء للغاية بتهنئة الرئيس، دعم الرهيب لنا، ورئيس الوزراء ببدعمنا في جميع المباريات، أنا مبسوط جدا أننا بنعمل كده، ومش عاوزين نندم بعد كده ونقول يا ريت عملنا، سنحاول الفوز على جميع الفرق الجامدة".

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.

وستقام يوم الأربعاء المقبل 27 يناير المقبل على 3 صالات استاد القاهرة الرياضي والعاصمة الإدارية الجديدة، دكتور حسن مصطفى بأكتوبر، وتلعب مباراة مصر والدنمارك الساعة 6:30 على صالة ستاد القاهرة.

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

أسطورة إنجلترا يكشف عن أمر يسعد كلوب وصلاح

فيليكس: من الرائع امتلاك لاعب مثل سواريز

اقرأ أيضا