رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حياة كريمة بالمنوفية تواصل حوارها المجتمعي بقرى المبادرة

حياة كريمة

واصل مسئولي مبادرة حياه كريمه الحوار المجتمعي، ببعض القرى المقرر تطويرها، بمحافظة المنوفيه، وذلك بمدينة الشهداء ضمن برنامج المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تهدف إلى الإرتقاء بمستوى المعيشة بجميع القرى والعزب على مستوى الجمهورية.

وصرح المهندس محمد ربيع، منسق المبادره، أن تم مناقشة أهالي الوحده المحليه لعشما التابعه لمركز الشهداء، وذلك للوقوف على أهم متطلبات القرى لاضافتها لقائمة التطوير المقترح، ، وحاضر في اللقاء الجماهيري الدكتوره شيماء الكرش والدكتوره امل غنيم .

وأشار ربيع إلى أنه جرى التنسيق مع الهيئة الهندسيه والقيادات المنوط بها العمل من أعضاء الإشراف العسكري،والتي تعمل على قدم وساق منذ أربعة أيام في جميع القرى التابعه لمركزي المبادره.

كما صرح مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، إلى أنه يقوم يوميا بالمرور على الوحدات والتي تقوم بتقديم الدعم الكامل لمنسقين المبادره بقرى المركز ، كما أشار أن الحوار المجتمعي لاستقبال أفكار المواطنين داخل قرى الوحدات المحلية أضاف الكتير وسيكون بمثابة تأكيد على الحاجات الملحةو ماتحتاجه القري من خدمات لدراستها و إدراجها في الخطة التنفيذية للمبادرة الرئاسية.

وأكد "رياض" على استمرار عمل زيارات ميدانية لجميع القرى التابعه للمبادره، للتأكد من احتياجاتها المطلوبه والتي سوف تعتمدها المبادره على أرض الواقع للوصول إلى الهدف المطلوب منها، من خلال دعم وتنمية الإنسان وأن المبادرة تحظى بإهتمام رئيس الجمهوريه "عبد الفتاح السيسي" و بالتنسيق بين مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية و الجهاز التنفيذي لمحافظة المنوفية، تحت قيادة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية والنائب محمد موسي.

اقرأ المزيد ..

محافظ الإسماعيلية: التشغيل التجريبي للتأمين الصحى الشامل داخل 20 مركزاً

وكيل صحة الغربية يتفقد مركز غسيل كلوي منشأ بالجهود الذاتية بالمحلة

مواطن منياوي ينهى حياته « منتحرا بالشنق » والسبب خطير

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات